leftlogo

Nude Bakery يطرح بيتزا بيبروني الجديدة بـ 95 جنيه في فرع District 5

A A A
بيتزا بيبروني 1
بيتزا بيبروني من Nude Bakery
أعلن nude bakery عبر صفحته الرسمية على "الانستجرام" عن طرحة لصنف جديد في المنيو الخاص به وهو البيتزا البيبروني والتي أصبحت متاحة الآن لتجربتها في فرع District 5 بالقاهرة الجديدة، لذلك سنأخذك في جولة سريعة للتعرف عليها بشكل أكبر لمعرفة إذا كانت تستحق التجربة أم لا.

بيتزا البيبروني من Nude Bakery 

بيتزا Nude Bakery الجديدة تتكون من قطع من لحم البيبروني مع كميات كبيرة من الجبن بأنواعها والصلصة والعجين وشرائح الفلفل الأخضر والبصل بسعر 95 جنيه فقط. والتي يعتبر سعرها مناسب للغاية مقارنة بالمطاعم الأخرى المقدمة 

تطلب إيه تاني من Nude Bakery؟

لا يقتصر nude bakery على بيع المخبوزات فقط، بل يمتلك منيو متنوع ما بين الكوكيز والكرواسون والبيتزا والدونات وغيرها، ولكن ننصحك بتجربة الكوكيز والدونات فهما من أكثر الاصناف طلبًا من بين كل الخبارات الأخرى، لذلك إذا قررت تجربة الكوكيز فنرشح لك تجربة كوكيز المارشيملو وكوكيز الكيندر وكوكيز بطعم القهوة الأسبريسو، أما إذا كنت تفضل القرفة فنرشح لك كوكيز Cinnamon Pecan Cookie فهي عبارة عن القرفة مع البيكان.

كما يتيح Nude Bakery بوكسات مختلفة لتجربة كل تلك الأطعمة، مثل box of 8 cookies الذي يتكون من 8 قطع من الكوكيز بأطعمة مختلفة والذي يصل سعره نحو 400 جنيه، كما يوجد بوكس أقل منه في الحجم والذي يتكون من 4 قطع كوكيز بسعر 200 جنيه.
بيتزااااا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022