leftlogo

O’s Pasta.. أصل المكرونة الإيطالي في الزمالك

A A A
نادين5
باستا
مش لازم تروح إيطاليا علشان تأكل أحلي باستا،O’s pasta  هيجبلك التجربة لحد عندك O’s pasta موجود حاليا بالزمالك،  وهو مطعم صغير لديه أجواء هادئة وجذابة وعائلية حيث يقوم الشيف بإعداد الطبق الذي تختاره أمامك، ثم يتم تقديمه لتستمتع بمذاق لذيذ مع تجربة فريدة من نوعها. 

أشهى الأطباق:

المقبلات


في O’s pasta لديهم أنواعا كثيرة من الشوربة مثل: شوربة الطماطم بالبصل وفريش مشروم وغيرها وكلها بمكونات طبيعية، كذلك لديهم العديد من السلطات ولكن سلطة o’s  هي سلطة خاصة بهم مكونة من روبيان، روكولا، مشروم، بارميجيانو يقدم مع صلصة البلسميك الكريمية ومغطاة بشريحة من البرتقال المجفف بالشمس.

الأطباق الرئيسية


لدى O’s pasta  أطباقا فريدة من نوعها مثلla vie en rose  وهو مكون من روبيان بالريحان والأوريجانو وصلصة كريمة الطماطم الطازجة مع القليل من الفلفل الأحمر الحار المطحون (اختياري)، crème de saumon وهو منتج مسكر، مكثف، مدخن، كريمي، منعش مكون من سمك السلمون المدخن الممتاز، والقشدة الطازجة، والفلفل الأحمر المجفف، والشبت، وعجائب أخرى صغيرة.

 ANTIPASTO هي أطباق بدون باستا ولديهم أكثر من نوع مثل: Beef Carpaccio وهو مكون من شرائح رقيقة من اللحم البقري المصري الممتاز، والركولا، والفطر، والبارميجيانا، والكبر، وزيت الزيتون، مع رشها بصلصة البلسمك الحلوة.   

الحلو لديهم


يمتاز O’s Pasta بتقديمه أنواعا مختلفة من الحلويات المميزة مثل: Spicy Chocolate Fudgeو هو حلو مكسيكى يتكون من الشوكولاتة المخلوطة والتوابل وقهوة اسبريسو مع رش ملح البحر مع قليل من الفلفل الأحمر الحار.  

باستا
نادين6
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022