leftlogo

Paul رائد في المخبوزات الفرنسية وتناول الطعام الفاخر..120 عاما من الخبرة

A A A
paul
Paul رائد في المخبوزات الفرنسية

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فاخرة رائعة لمشاركتها مع أحبائك، فنحن هنا لنريكم حول هذه الجوهرة الفرنسية.

 

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في العالم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على تاريخ الطعام، فضلاً عن الجودة. لأكثر من 120 عامًا و 47 مطعمًا منتشرًا في جميع أنحاء العالم، أصبح بول رائدًا في صناعة الحلويات و المخبوزات الفرنسية بالإضافة إلى التوسع في مجال المطاعم وأعمال المطاعم.

ومع كون الطعام ضجة كبيرة في الوقت الحاضر، اعتقدنا أنه يجب علينا إلقاء الضوء على منتجات عالية الجودة يتم توصيلها في مطعم  .Paul مع الخيارات التي تتناسب مع الاحتياجات الغذائية للعديد من الأشخاص، يمكن للنباتيين أو الأشخاص الذين لا يتحملون اللاكتوز أو أولئك الذين لديهم احتياجات غذائية خاصة الاختيار أيضًا من قائمة بول الشاملة

عند قدومه إلى مصر، برع بول في توفير مجموعة واسعة من الأطعمة التي تتضمن مكونات مصرية فضلاً عن التنوع، مع وجود ثلاث قوائم للاختيار من بينها، قررنا أن نريكم حول Paul، بالإضافة إلى التوصية بأشهى المواد الغذائية. سنقدم لك أيضًا تقديرًا لمقدار تكلفة تناول الأكل هناك.

 

مع أسعار الطعام التي تتراوح بين 89 جنيه و 199 جنيه، يمكنك العثور على ما يناسب احتياجاتك الغذائية، بالإضافة إلى تدليل نفسك بجودة ومذاق رائعين.

 

قائمة الإفطار

       المخابز والمعجنات (كرواسون الحلومي)

       أومليت (Marseilles)

       ساندوتشات (نفخة فطر الكمأة)

 

يحتوي أيضًا على قائمة مشروبات تتكون من العصير الطازج والقهوة والشاي. يتم تسعير قائمة المشروبات الخاصة بها بين جنيه 34 و 64جنيه.

 

 

القائمة الرئيسية:

 

مع أسعار تتراوح بين 69جنيه لشيء مثل البطاطس المحمرة و 349جنيه لشيء مثل طبق «Tenderloin Truffle»، يوفر Paul قائمة طعام واسعة تتكون من 6 أقسام:

 

       المقبلات والحساء (حساء البصل التقليدي)

       البرجر والسندويشات (ساندوتش Club Sandwich)

       السلطات (سلطة الكينوا الحمضية)

       نباتي (معكرونة كرات اللحم النباتية)

       الطبق الرئيسي (دجاج Cordon Bleu)

       الحلوى (كعك شوكولاتة التوت)

 

 

وتحتوي قائمة خدمات الطعام الخاصة بها على 6 أقسام تزود الأشخاص أيضًا بالعديد من خيارات الطعام التي تلبي احتياجاتهم الغذائية.

 

خدمات الطعام الخاصة:

 

       قائمة الخبز

       المقبلات

       السلطات

       أطباق للمشاركة

       حلوى

       المشروبات

 

 

مع انتهاء توصياتنا، نأمل أن تشاركوا أحبائكم في Paul بتجربة خاصة. يمكنك زيارة Paul في أي من فروعه ال8 واترك لنا تعليقًا وأخبرنا كيف كانت تجربتك في Paul

 

 
pual

paul

مخبوزات بول
مخبوزات بول
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022