leftlogo

«Scalini».. افتتاح أقدم مطاعم إنجلترا بالساحل الشمالي «كُل وسط الميه واستمتع بالطعم الإيطالي»

A A A
تناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر


قرر مطعم Scalini الإيطالي، -أقدم المطاعم الموجودة بمدينة تشيلسي- افتتاح أول فروعه بمصر وتحديدًا بالساحل الشمالي في Hacienda White لتستمتع بأشهر الأطباق الإيطالية على شاطئ البحر مباشرةً فهو مزيج من التصميمات الداخلية الإيطالية الكلاسيكية والمعاصرة، بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق 

 

لم يكن فرع الساحل الشمالي أولى محطات المطعم الإيطالي في الوطن العربي، بل سبق سلسلة افتتاحات في بعض الدول العربية الأخرى في أشهر مدنها «دبي، الرياض والدوحة».

 

Scalini


تأسس سكاليني في مدينة تشيلسي بإنجلترا منذ عام 1988، ليكون أحد أقدم المطاعم الإيطالية في لندن، والوجهة المُفضلة للمجتمع المحلي بإنجلترا والمشاهير ومحبي الطعام الإيطالي في كل مكان، لينطلق بعد ذلك إلى أماكن متفرقة بأوروبا ثم إلى الشرق الأوسط، ليستقر أخيرًا في قلب الساحل الشمالي في "هاسيندا وايت" لنستمتع بتجربة جديدة لا تُنسى.


الأكل الإيطالي في Scalini


يقدم مطعم Scalini أطباقا إيطالية مميزة بنفس جودة ومذاق الأطباق التي ابتكرها "لويجي" الشيف التنفيذي للمطعم عند تأسيسه، والتي لا تزال تُحضر بعناية وتُقدم حتى يومنا هذا من قبل الشيفات الأخرى الذين يسيرون على قواعده، ليتم دائمًا استخدام المنتجات الإيطالية الطازجة والمطبوخة بشغف، ليجسد هذا النهج في المطبخ الإيطالي فلسفة مطعم "سكاليني".

منيو Scalini الساحل الشمالي


بدء ترشيحاتنا من مطعم إيطالي شهير مثل Scalini لابد أن يبدء بالباستا الإيطالي المميزة، فيمكنك الاستمتاع بأشهر باستا "فيتوتشيني ألفريدو" المكونة من الباستا الممزوجة مع قطع الدجاج بالمشروم والصوص الأبيض، وإن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع بـ Penne All’Arrabbiata المكونة من باستا مع صوص الطماطم الشيري والثوم مع الريحان والقليل من التشيلي.

تأكل إيه تاني من Scalini


أما عشاق المكرونة الإسباجتي يمكنهم تناولها بالسي فود من خلال "Ala Pescatore" بصوص الطماطم، أو تجربة المذاق الإيطالي الأصلي كأنك في إحدى البيوت الودودة وطلب "Lasagna della Mamma" المميزة بأن قطع اللازنيا محلية الصنع في المطعم.


أما عن الأطباق الرئيسية فتتنوع بين اللحوم مثل الـMilanese والـTagliata di Manzo وهي عبارة عن لحم الأنجوس الجوسي مع صوص مستردة ديجون وزيت الزيتون والليمون، بالإضافة إلى أطباق السي فود مثل السلمون ستيك المشوي مع صوص زبدة الليمون.

Scalini الأجواء في Scalini الساحل الشمالي

باستا Scalini باستا Scalini
Scalini  ساللازانيا محلية الصنع في Scalini
Scalini  سسسScalini
الأجواء في Scalini الأجواء الداخلية لـScalini

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022