leftlogo

Second Cup يستعد للهالوين عن طريق "الزومبي"... ما القصة؟

A A A
2ndcup
second Cup
يستعد Second Cup للهالوين بطريقة مختلفة وخاصة عن طريق إصداره لمشروب الزومبي لتلك العام، والموجود حاليًا في كل فروعه على مستوى الجمهورية، لتستمتع بتجربة جديدة ومشروب فريد لن تجده في أي مكان أخر.

الزومبي الجديد من Second Cup عبارة عن مشروب من الفراولة والفانيليا مع الصوص الأحمر المميز، كي يعطيك انطباع بأجواء الزومبي والهالوين مع الحصول على مشروب ذو طعم فريد ومميز، لذلك لا تفوتك تجربته أبدًا خاصة أنه متاح فقط لأيام محدودة طوال عيد الهالوين.

كما طرح الكافيه حلوى الـ "بروفترول" والتي تشبه حلوى الأكلير بدرجة كبيرة، فهي عبارة عن كرات من العجين محشية بالكريمة، مزينة بالشوكولاتة أو الكراميل من الأعلى، لتعطيك قوام هش وطري في نفس الوقت لا يفوتك أبدًا، لذلك ستنال إعجابك بكل تأكيد، كما يمكنك الحصول عليها من الفرع أو من خلال طلبها من الابلكيشن الخاص بهم.

تطلب إيه تاني من Second Cup؟

second cup من الأماكن المشهورة في مصر بالأيس كوفي بكل أنواعه، ولكن أكثر المشروبات التي يزداد الطلب عليها هو "سبانش لاتيه spanish Latte" الذي يتيحه بـ 3 أحجام مختلفة حيث يتراوح سعر الحجم الوسط العادي نحو 85 جنيه، أما إذا كنت تحب طعم القهوة الواضح في مشروبك، فنرشح لك الإسبريسو التي يصل سعرها نحو 50 جنيه أو القهوة التركي بسعر 60 جنيه.

أما إذا كنت لا تحب ظهور طعم القهوة أو شربها بكميات قليلة، فنرشح لك الفلات الوايت التي يصل سعرها نحو 70 جنيه للحجم الصغير، كما يقدم أيضًا نكهات متنوعة للميلك تشيك سواء تشيك الشوكولاتة وتشيك الفراولة وتشيك الكراميل وغيرهم، كما تتيحهم بحجمين مختلفين، حيث يصل الحجم الصغير نحو 90 جنيه، والحجم العادي 100 جنيه.

 كما يتيح أيضًا منيو خاص للسندوتشات، ونُرشح لك منها 3 سندوتشات بـ3 أنواع عيش مختلفة، منها سندوتش الجبن الحلومي في عيش الشوفان، أو سندوتش جبن قريش بعيش التوست، أو كرواسون ميكس شيدر.

2ndcup
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022