leftlogo

بعد البرفيوم والفندق

«Sol Beach».. أحدث مشاريع «عمرو دياب» بمراسي الساحل الشمالي.. «هتأكل وهتشرب مع الهضبة»

A A A
الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

 عشاق الساحل الشمالي على موعد جديد مع الحفلة المنتظرة للهضبة عمرو دياب -الحدث الغنائي السنوي الأهم-، لكن حفلة هذا العام ستكون مختلفة وتحوي مفاجآت سارة، حيت يُمكنك الأيام المقبلة السهر مع عمرو دياب يوميًا في مشروعه الجديد «Beach babar» الذي سيفتتحه على البحر في مراسي الساحل الشمالي، ومتوقع افتتاحه قريبًا ليستقبل كل محبي دياب والسهر في الساحل بداخل مكان واحد.

 

حفلات الهضبة في الساحل


مع تسريب الأنباء عن افتتاح مكان رائع يمتلكه الهضبة عمرو دياب، زادت اللهفة لدى محبيه لمعرفة المزيد من التفاصيل  وموعد افتتاحه، Food Today  قرر يروي شغف المتابعين وينشر تفاصيل مشروع عمرو دياب الجديد بالساحل الشمالي.


المشروع عبارة عن Beach bar ويحمل اسم "Sol Beach"  وسوف يفتتح أبوابه هذا الصيف في مراسي بالساحل الشمالي، ويحوى برامج ترفيهية وسط أجواء من الرقص والغناء ممزوجة بالأكلات والمشروبات المختلفة المستوحاة من بيئة البحر الأبيض المتوسط.


مطعم وفندق كمان


بجانب Beach Bar الساحل الشمالي الذي سيفتتحه عمرو دياب، أعلن الهضبة عن إطلاق سلسلة من الفنادق الراقية بجودة عالية من ضمن سلسلة مشروعاته الاستثمارية بعيدًا عن الغناء، فقد نشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنه يُحضر لإطلاق الفندق الجديد الخاص به تحت اسم لوكنده "Locanda" ، ليكون فندقا راقيا بمستوى فخم يليق بالهضبة.


وسيتم إنشاء وإطلاق الفندق من خلال مشاريع Emaar  المميزة،  بعد الاتفاق مع "محمد العبار" رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية الأشهر في الاستثمارات العقارية بداخل مصر، ومنطقة الشرق الأوسط والتي تمتلك قرية مراسي بالساحل الشمالي.

ويتردد أخبار أنه بعد افتتاح "بيتش بار" الساحل الشمالي والفندق الراقي سيدخل عمرو دياب مجال البيزنس والمطاعم بشكل قوي، من خلال مطاعم أخرى في مصر ودبي، لينشر أجواء الفخامة والرقي الخاصة بعمرو دياب في جميع الأنحاء، وبالتأكيد سينتشر معها أغانيه المميزة من التسعينات حتى الآن بداخل هذه المطاعم لتستمتع بأجواء مثالية.

Perfume عمرو دياب بجمال أغانيه

ولازلنا مع أخبار الهضبة السعيدة، حيث إنه لن تضطر إلى الذهاب إلى مكان محدد للإحساس بنجمك المُفضل عمرو دياب، بعد أن طرح الفنان الكبير عطره الخاص ليكون أول مطرب عربي يمتلك عطرًا تحت اسم "34" ليكون علامته المميزة.


وسبق وأعلن الهضبة عن موعد انطلاق البرفيوم الخاص به في 22 فبراير الماضي ليتواجد في جميع مولات ومتاجر دبي، مع حملة إعلانية رائعة ضمن فيديو أغنية "وانا معاك" التي تم تصويرها في دبي وأبو ظبي مع المخرج الشهير طارق العريان وعارضة الأزياء الشهيرة "إنجي كيوان".



عطر عمرو دياب عطر عمرو دياب

عمرو دياب الفنان عمرو دياب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022