leftlogo

Warm Winter Marvels.. منيو جديد من Dolato Ice crem بمناسبة الشتا لازم تجربه!

A A A
ايس كريم متنوع
Dolato Ice Cream
Dolato من أشهر محلات الأيس كريم في مصر، والمعروف بتقديمه لأطعمة ونكهات مختلفة وبجودة عالية مقابل سعر عالي نسبيًا عن أي محل أيس كريم أخر، ولكن يقدم لك جودة عالية تستحق التجربة فعلاً!

وبمنسبة دخول فصل الشتا، قرر Dolato تنزيل منيو جديد مختلفه باسم Winter منيو، فهو عبارة عن تقديم مشروبات وأكلات ساخنة مع بولة أيس كريم باردة، ليعطيك مزيج دافيء ومميز في فصل الشتا، لذلك قررنا تجربته لمعرفة أفضل الأصناف والأنواع الموجودة فيه لنرشحها لك.

Winter Menu من Dolato 

منيو الشتا الجديد من Dolato يضم أكثر من 8 أصناف ما بين المشروبات الساخنة والوافلز والكيك والبطاطا وغيرها، ولكن أكثر الأنواع المميزة هناك هو الـ Three joys فهو عبارة عن قطع براونيز مضيف إليها هوت تشوكليت، مع وضع بولة من الأيس كريم من الأعلى بأي نكهة تختارها.

بالنسبة للهوت تشوكليت، فيمكنك طلب كوب منه مع إضافة بولة من الأيس كريم بالنكهة المفضلة لك، أواستبدال الأيس كريم بالكريمة مع قطع من الشوكولاتة Chocolate Chips.

أما الاختراع الجديد هو "زوكا"، فهو عبارة عن طبق قرع عسل بالبشاميل، ومزينة ببولة أيس كريم وفستق من الأعلى، ومادام ذكرنا الشتا لابد أن تجرب البطاطا السخنة المحشية ببولة من أيس كريم بطعم التشيز كيك مع صوص الـ Saulted Caramel.
كما طرح Dolato نكهات جديدة من الأيس كريم لموسم الشتاء، مثل تشوكليت أوفر دوز ثم تضيف إليه تشوكليت أوفر دوز إذا كنت تحب الشوكولاتة.
dolato
Dolato Winter Marvel

منيو Dolato الجديد ممتاز وطعمه لا يُعلى عليه ويستحق التجربة، ولكن الأسعار مرتفعة قليلاً عن باقي محلات الأيس كريم الأخرى، ولكن لا مانع من تجربتها ولو لمرة واحدة على الأقل لترى بنفسك إذا كان يستحق دفع تلك المبلغ أم لا.

مواضيع متفوتكش: ده وقت الجونة.. دليلك لأفضل مطاعم تجربها هناك.. هتلاقي سوشي وستيك ومنيو خاص للنباتيين
dolato hot drinksDolato 
dolatoDolato Ice Cream

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022