leftlogo

What not in Alex.. خدمة توصيل جديدة خاصة بأهالي الإسكندرية فقط

A A A
مطعم سمك في اسكندرية
ابلكيشن What Not in Alex
إذا كنت من سكان الأسكندرية أو ضواحيها، فبالتأكيد تعاني من عدم وجود مطاعم توفر خدمة التوصيل إلى بيتك، الإضافة إلى تطبيقات التوصيل الجديدة التي تختص مناطق معينة للتوصيل دون غيرها مثل "طلبات" وحاضر" وغيرها، ولكن "What not in ALEX" وضع حلولاً لتلك المشكلة.

"What not in Alex" هو خدمة جديدة تعتمد على إيصال كافة المنتجات الغذائية الغير موجودة في اسكندرية حتى باب بيتك، وبرسوم بسيطة تكاد تكون أقل من سعرالديلفري العادي.

تعتمد خدمة " What Not in Alex" على إتاحة المنتجات التي لا توفر خدمة التوصيل إلى الأسكندرية، مثل حلواني "تورتينا" و"Bakelyn" و"Dara's Ice Cream" وغيرها من المنتجات التي يصعب سكان الأسكندرية الحصول عليها.
ALEX111
يسعى "What Not in Alex" في التعاقد مع الشركات وضم أكبر عدد من المنتجات والمطاعم خلال الفترة المقبلة من أجل إرضاء العملاء وتغطية كافة مناطق الأسكندرية في أقرب وقت ممكن.

إزاي تطلب من What not in Alex؟

يمكنك الطلب من خلال زيارة صفحتهم الشخصية على الانستجرام باسم "What Not in Alex"، والتواصل معهم عبر الرسائل الشخصية DM، ثم طلب المنتج المراد الحصول عليه مع كتابة العنوان الخاص بك، ثم تحدد كيفية الدفع سواء نقدًا أو عن طريق الفيزا، ثم تنتظر الموافقة منهم على طلبك كي يحددوا معك موعد ومكان الاستلام.
ALEX 222
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022