leftlogo

Wimpy هيوصل الشيخ زايد يوم الجمعة باحتفال كله مزيكا وألعاب

A A A
تناول سندوتشات Wimpy
تناول سندوتشات Wimpy

بعد عودة سلسلة مطاعم Wimpy في مصر وهي تحقق نجاح لا يوجد لا مثيل، بداية من مذاق سندوتشات البرجر والدجاج اللذيذة هناك، إلى فروعه المنتشرة في مناطق متفرقة حول مصر من المهندسين إلى التجمع ومدينتي، ليصل Wimpy أخيرًا إلى الشيخ زايد يوم الجمعة 9 سبتمبر باحتفال كبير لا يجب أن يفوتك، ليكون افتتاح مليء بالأغاني والألعاب الترفيهية بداية من الساعة 6 مساءً، لتجد الفرع الجديد بأمريكانا بلازا الشيخ زايد.

Wimpy


في عام 1971 كانت البداية مع افتتاح أول فرع لمطعم fast food في مصر تحت اسم "Wimpy"بمنطقة المهندسين، وبعدها توالت الفروع في مصر الجديدة ومدينة مصر والزمالك، وقدم Wimpy سندوتشات البرجر الأمريكي لأول مرة للمصريين، بعد نجاحه في بريطانيا في أوائل الثلاثينات.

وكان Wimpy بمثابة الخروجة الرسمية للعائلات في الأعياد والمناسبات، ورغم بساطة مكونات السندوتشات التي كان يقدمها المطعم إلا أنه نجح في إبهار جميع الأذواق هذا الاختراع المكون من قطعة برجر لحم صافي داخل الكايزر الطازج وقطع الخس وصوص الكاتشب مع البطاطس الساخنة.

وبعد 20 عاما منذ إغلاق آخر فروعه بمصر عاد Wimpy أو "بابا المجال" كما يجب أن يطلق عليه وتم افتتاح فرعي المهندسين ومدينة نصر مؤخرا، ثم الانتقال إلى العديد من المناطق الأخرى والحقيقة أنه عاد وعادت معه ذكريات جميلة لا تنسى.

تأكل إيه من Wimpy


منيو Wimpy الجديد مليء باختيارات عديدة حيث حرص على أن يتماشى مع تطور الأذواق ولكن دون التنازل عن جودة المنتج الذي اعتدنا عليه فقطع البرجر، كما هي أطعم وألذ برجر تتذوقه مع إضافات الجبن والبيض المخفوق وصوص Wimpy اللذيذ.


وأيضا هناك اختيارات عديدة لسندوتشات الدجاج العادي والحار ومازال عيش الكايزر طازجا ومحمصا من الوجه، بجانب البطاطس الشهيرة التي تقدم مع جميع الوجبات.

تشرب إيه مع الأكل


في قائمة مشروبات ويمبي ستجد العديد من المفاجآت مع وجود ميكسات مختلفة تمتاز بألوانها الجذابة وطعمها الفريد تجعلك تطلب منيو المشروبات بأكملها لتخوض التجربة كاملة فتجد ميكس الفراولة على البرتقال، وليمون على برتقال، وميكس الليمون والمانجو، وليمون ونعناع.

فروع أخرى لـWimpy


المهندسين: 47 شارع البطل أحمد عبد العزيز.
مدينة نصر: ميدان الساعة، عباس العقاد.
الزمالك: شارع 26 يوليو تحت كوبري 15 مايو.
المعادي: شارع 9.
شيراتون.
مدينتي.
التجمع الخامس: أرابيلا بلازا.
التجمع الخامس: أمريكانا بلازا.
التجمع الخامس: بنزينه موبيل شارع التسعين.
التجمع الخامس: Golden square.
التجمع الخامس: Ola gardina.
التجمع الخامس: كومبوند بيلاجيو.
الساحل الشمال: مول M Porium مراسي.
سندوتشات Wimpy من سندوتشات Wimpy
 
Wimpy س من عصائر Wimpy
Wimpy يييWimpy


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022