leftlogo

breadfast يتبرع بـ 20% من عائد طلباته لصالح مؤسسة مرسال لدعم أهالي غزة

A A A
new-website (3)
بريد فاست Breadfast
أعلن تطبيق "Breadfast"عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك عن تبرعه بنحو 20% من عائد الطلبات الخاصة به لإغاثة أهل غزة في الظروف الراهنة تحت شعار "من هنا لغزة"، وتقديمهم لمؤسسة مرسال كجزء من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

كما وضح "Breadfast" دوره الواضح والصريح في دعم فلسطين والشعب الفلسطيني بأجمعه، مضيفًا بأهمية التضامن سواء من خلال التبرع المادي أو نشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يساهم في نشر الأحداث التي يعاني منها الفلسطينيون حاليًا لتوصيل صوتنا بشكل أكبر للدول الأخرى.

تأتي مبادرة تطبيق " Breadfast" في التضامن مع الأحداث الراهنة، والذي شارك فيها العديد من المطاعم مثل مطعم الذي تبرع بجزء من أرباح شهر أكتوبر لصالح الهلال الأحمر المصري، و"Fatis" الذي تبرعت بجزء من أرباحها، ومطعم "كايزو" الذي طرح تصميم خاص للعبوة الخاصة به تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة، بالإضافة إلى حلواني المالكي الذي خصص جزء كبير من مبيعاته للتبرع وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والمستلزمات الطبية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022