leftlogo

"chocolate crepe" حلوى جديدة من NOLA لازم تجربها

A A A
عربة Nola
Nola
هل انت مستعد؟ اليوم قررت NOLA البراند الأشهر للحلوى والكب كيك، طرح نوع جديد من الحلوى لتزيد من السعادة والفرح لويك آند هذا الأسبوع، لاتترك هذه الفرصة لتجربة حلوى "chocolate crepe"، ملفوف الكريب الغارق في الشوكولاته علي طريقة نولا الخاصة، وبالتأكيد ستحظى الحلوى الجديدة علي اهتمام من محبي وعشاق نولا الذين ينتظروا منها الجديد دائما.

بداية قصة مشروع Nola


قد تعتقد أن "نولا" براند حلويات عالمي، ولكن الحقيقة أنه براند حلويات محلي، وتأسس على أيدي الأخوين عادل وليلى صدقي، ويعتبر "نولا" من أقدم متاجر الـ"كب كيك" في مصر والذي بدأ في 2010 بفرع وحيد في الزمالك، وكان المحل صغيرا جدا لا يتعد الـ20 مترًا، وكان له مطبخ لا يزيد عن 20 مترً أيضا في الطابق الثاني.
وبعد 7 سنوات من العمل على مشروعهما والتسويق جيدا له أصبح له 16 فرعا موزعة في 6 محافظات كما وقعا عقدا لافتتاح فرعين في دول خليجية.

حلويات مختلفة في Nola


المميز في حلويات "نولا" أنك ستجد لديهم اختراعات في الحلويات المقدمة، وبالتحديد عند شرائك أي منها في المناسبات، فلكل مناسبة لديهم طابع خاص بها من حيث ما يقدمونه، فمع بداية السنة الجديدة مثلا؛ ستجد الكوكيز والكب كيك بأشكال بابا نويل، وفي شهر رمضان ستجد العديد من اختراعات الكنافة والحلويات الشرقية الذين يتميزوا بها كل سنة، ومع اقتراب المولد النبوي، تم توفير عل حلاوة المولد بأشكال وأحجام مختلفة تحتوي على حلوياتتنا المُفضلة.

ماكرون من Nola


هي الحلوى الأشهر في شوارع فرنسا، وهي الاختيار الأول في المناسبات السعيدة والحفلات، حلوى الـMacaron الصغيرة التي تعتبر من أكثر الحلويات طلبًا في جميع أنحاء العالم، ويعتبرها الفرنسيون أكثر من مجرد طبق حلوى، ظهرت في مصر منذ حوالي أكثر من عقد كامل واتجهت الكثير من المحلات لتقديمها.

ويعتبر Nola من أفضل الأماكن في تقديم الماكرون، وعلى الرغم من تخصص نولا في جميع أنواع الحلويات الطازجة ذات الطعم الرائع وتجد فروعه في جميع أنحاء الجمهورية، إلا أنه يقدم الماكرون بمجموعة من النكهات بما في ذلك الشوكولاتة والفانيليا والفستق والعلكة والفواكه والباشن فروت والقهوة واللوتس.

FB_IMG_1665684276098

FB_IMG_1665684278703
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022