leftlogo

"آية حبيب" من طبيب بيطري لأشهر فود بلوجر حلوى ومعجنات

A A A
آيه حبيب فود بلوجر
الفود بلوجر آية حبيب
في عالم الإنترنت كل شيء ممكن، خصوصًا إذا كنت موهوبا وتحب ما تصنعه، الأمر ذاته ينطبق على الفود بلوجر آية حبيب، التي يتابعها ملايين من محبي الطهي والمطبخ، وعلى الرغم من دراستها وعملها البعيدين كل البعد عن عالم الطهي إلا أنها استثمرت في موهبتها، وصنعت محتوى مميز بطريقة سهله، ما جعلها تستحق بأن تكون واحدة من صانعي محتوى الطهي المحترفين.

من هي الشيف أيه حبيب؟

ظهرت آية حبيب لأول مرة عام 2020 بوصفة طهي عن المعجنات السورية، ولم يتجاوز الفيديو 5 دقائق، إلا أنها استطعت توصيل المعلومة بطريقة سهلة وممتعة إلى أن وصلت قناتها الخاصة على اليوتيوب نحو 5 ملايين مشترك، نفس الأمر على صفحتها الشخصية عبر فيسبوك وإنستجرام.
ما يميز حبيب حقًا هي طريقتها المميز البسيطة وصوتها المميز الذي ما أن تسمعه حتى تحبه ولا تنساه.

من طبيب بيطري لشيف محترف

تحكي آية حبيب قصة حبها للمطبخ، وتقول إنها تخرجت من كلية طب بيطري، إلا أنها لم تستطع العمل في هذا المجال لأكثر من سنة، ثم قررت التحويل إلى تخصص سلامة الغذاء، ومن هنا بدأت حبها لعالم الطهي والمطبخ.
احتكت حبيب بعالم المطاعم والمطابخ، بسبب إشرافها ومراقبتها للمطاعم كونها تعمل مراقبة غذائية، ثم تحولت لتعلم الطهي المحترف الصحي وقررت نشر محتوى لتعليم الناس أكثر عن عالم سلامة الغذاء ورفع التوعية بصحة وسلامة الأغذية.
سافرت آية لأمريكا مع زوجها، وتفرغت لنشر المحتوى عبر قناتها على اليوتيوب، وتفاجأت بكم التعليقات والأسئلة التي انهالت عليها تطلب المزيد من وصفات الطعام الصحية.

وصفات الطهي التي تقدمها آية حبيب

آية حبيب لا تنشر محتوى عن الأكلات الصحية فقط، بكل تبرع أيضا في عمل المعجنات والحلويات والأطعمة السريعة التي لا تتطلب كثيرا من الوقت، وكذا الأطباق المصرية الشهيرة كالكشري والمحشي وغيرها من الأكلات الشعبية.
=

 

ايه حبيب
آيه حبيب
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022