leftlogo

أشكال مبتكرة لـ«الكعك» تخدع الحكام.. هذا ما حدث في برنامج Is It Cake

A A A
كيكة على شكل تاكو
كعكة على شكل سندويتش تاكو

قبل أيام بدأت منصة المسلسلات والأفلام الشهيرة، نت فليكس عرض الموسم الأول من برنامج المسابقات Is It Cake والذي يتنافس فيه 9 من أفضل الخبازين وصانعى الكعكات والحلوى في أمريكا، لصنع كعك واقعي تستطيع خداع لجنة من الحكام،
والرابح من الجولة الأولى من خداع الحكام سيحصل على جائزة بمقدار 5 آلاف دولار ويستطيع أن يدخل الجولة الثانية ليتم اختباره في كعكة واقعية مقارنة بالشيء المقابل لها وإذا ربح سيتمكن من الحصول على 10 آلاف دولار. 

الحلقة الأولى من Is It Cake

وفي الحلقة الأولى، وقف المتسابقين الـ9 أمام كعكات تبدو واقعية جداً والأسرع لاختيار الكعكة بين هذه الأشياء سيتمكن من أن يكون المتسابق ضمن الحلقة الأولى وكانوا هم، جوني مانجانيلو وهيمو باسو وسام كيد. 
واختار جوني مانجانيلو أن يقوم بصنع كعكة على شكل سندويتش تاكو، واختارت هيمو باسو سندويتش كرواسون محشو بالجبن واللحم، بينما اختارت سام كيد ان تصنع كعكة على شكل سندويتش برجر.

كواليس الحلقة الأولى

وخلال 8 ساعات قام المتسابقين ببذل أقصى ما لديهم لصنع الأشكال المطلوبة لهم من صنع الكعكات لخداع لجنة التحكيم، لكن أصيب جوني مانجانيلو خلال منتصف اليوم بتشنجات في يده بسبب خبزه المتواصل لساعات لكنه تمكن من مواصلة اليوم. 

خداع لجنة الحكام 

وتكون لجنة التحكيم دايم دروبز من مقدم برنامج "فريش، فرايد، آند كريسبي" على شبكة نت فليكس الذي يقوم بتقييم مطاعم الوجبات السريعة وفورتشن فيمستر الممثلة الكوميدية وأحد أبطال مسلسل "Sweet And Salty" على نت فليكس وروني وو وهو طاه مشهور ومؤلف كتب طهي. 


وخلال 20 ثانية كان مطلوبا من لجنة التحكيم أن يقيموا الكعكات التي قام المتسابقين بصنعها ولم يتمكن كل من هيمو باسو وسام كيد من خداعهم وكشفوا كعكاتهم على شكل سندويتش برجر وكراوسون محشو بالجبن واللحم إما لسبب مثالية هذه الكعكات الزائدة عن الحد أو لأنها ظهرت كأنها كعكة بسهولة. 


لكن تمكن جوني مانجانيلو من خداعهم ولم يتمكنوا من كشفه بسهولة، وبذلك ربح في الجولة الأولى من المسابقة في الحلقة الأولى 5 آلاف دولار، ودخل للمرحلة الثانية من المسابقة وهي أن يتم وضعه في اختبار هو أيضا لكشف كيس من الخيش على شكل كعكة واحدة منهم تحتوي الـ5 آلاف دولار وواحدة هي الكعكة ونجح من كشف الكعكة وبذلك ربح الـ5 آلاف دولار الثانية وأصبح مرشحا لخوض الحلقة الثانية من المسابقة واختيار المتسابقين الذين سيكونون معه في المنافسة التالية. 
 
جوني مانجيلينو.jpg4
جوني مانجلينو أثناء إعداد كعكته على شكل سندويتش تاكو

جوني مانجيلينو3
جوني مانجلينو أثناء إعداد كعكته على شكل سندويتش تاكو

جوني مانجيلينو
جوني مانجلينو أثناء إعداد كعكته على شكل سندويتش تاكو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022