leftlogo

أشهر 4 شيفات عبر «السوشيال ميديا».. آية حبيب «أم صوت مرح» ورشا «أكلاتها حلوة»

A A A
شيفات اليوتيوزب
شيفات اليوتيوب

عبر صفحات السوشيال ميديا تجد المئات من قنوات الطهي لشيفات نجح بعضهم في لفت انتباه ملايين المتابعين، ليس فقط لإتقانهم فن الطهي ولا لجودة الصورة والتصوير، بل بسبب الأسلوب والصوت المُميز أيضا، وهناك الكثير منهم لا نعرف وجهه ولكننا نستطيع بسهولة تميز صوته، ولذا خلال السطور التالية، نوضح أشهر الشيفات عبر مواقع السوشيال ميديا.

1- الشيف آية حبيب

تقدم الشيف آية حبيب، عبر قناتها على اليوتيوب والتي تحمل اسمها، وصفات طهي متنوعة من الأكلات الرئيسية والمعجنات والمقبلات والحلويات، وكذا أكلات الترند التي تظهر عبر التيك توك وتنتشر بسهولة، مثل مكرونة  بالصوص البنك، ولإفطار التيك توك، والميني ساندوتش التي اشتهر بين رواد السوشيال ميديا.

 

وأكثر ما ميز آية حبيب عن غيرها من الشيفات الهواة، صوتها الرقيق وأسلوبها الجميل بمجرد أن تسمع صوتها سوف تميزه وتعرفه بسهولة، ونادرًا ما تظهر حبيب في فيديوهاتها عبر قناتها على اليوتيوب والتي تجاوزت 4 ملايين مشترك، ومليون متابع عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

2- الشيف نادية السيد

نادية السيد، يُتابعها عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق فيس بوك أكثر من 7 مشاهدة، و مليون ونصف المليون مشترك عبر قناتها على اليوتيوب، والسبب في اهتمام الناس لما تقدمه نادية ليس فقط بسبب براعتها في الطهي، ولا لجودة التصوير، بل لصوتها الرخيم الذي أحبه الناس، طريقتها المميزة في الوصف والشرح المبسط، لن تعرف ابدًا شكل نادية لأنها لا تظهر على قناتها بل تصور ما تصنعه بيديها، ومع ذلك لم تمل أبدً من سماع صوتها أثناء إعداد الطعام.

3- الشيف هبة أبو الخير

الشيف هبة أبو الخير، صوتها مميز وطريقتها جميلة لا تمل أثناء متابعتها، وتقترب قناتها عبر اليوتيوب إلى 4 ملايين متابع، يحبون سماع صوتها المرح أثناء إعداد الطعام، وسوف تجد عبر قناتها وصفات طهي سهلة وبمكونات متوفرة في أي منزل.

4- الشيف رشا الشامي 

أما الشيف رشا الشامي، فهي لا تخفي على أحد، خصوصًا من يتعلم أو يتابع وصفات الحلوى، فهي متخصص في هذا القسم، وتتميز هي أيضَا بصوتها المميز وأسلوبها البسيط في الشرح، وطريقتها التعليمية المبسطة لكل مبتدأ في عالم الحلويات.

ايه حبيب
آية حبيب
هبة أبو الخير
هبة أبو الخير
نادية السيد
نادية السيد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022