leftlogo

أشهر 5 «فوود بلوجر».. تعال اعرف «افتكاسات» المطبخ الإيطالي واتعلم تزين الأطباق

A A A
تصوير الطعام
تصوير الطعام

 

تعتبر السوشيال ميديا هي النافذة الجديدة على العالم، وتستطيع من خلالها أن تتعرف كل ما يهمك خاصة الطعام وعالم الطهي، ومن بين هذه الأشياء، التعرف على البلوجرز والكتاب المهتمين بالأكل ونقل تجاربهم للجمهور، ويمكن أن يغيروا نظرتك تمامًا عن عالم الطهي، فمنهم من برع في طهي اللحوم المختلفة، ومن جاب الأماكن المختلفة لاكتشاف الأكلات الجديدة، وهذه قائمة بأشهر 5 فود بلوجر يمكن أن يغيروك كليَا.

عمرو حلمي.. بيقدم افتكاسات في المطبخ الإيطالي

يعتبر عمرو حلمي مقدم برامج ترفيهي في قنوات الطهي على قنوات فتافيت وأبو ظبي، ودرس في إيطاليا وتعلم الطهي هناك، وهو شيف يحب مشاركة متابعيه عبر صفحاته المختلفة والخاصة بالأكل الإيطالي و"إفتكاساته" الجديدة في عالم الطهي، وكذلك نشر عدد من الفيديوهات التي تخص ديكورات المطبخ ونصائح الاهتمام بنظافته وأدواته.

يمكنك متابعة أحد ما نشره عمرو على صفحته الشخصية عبر الانستجرام .

محمد صلاح.. أشهر شيف لحمة

محمد صلاح شيف مشهور، يسميه الناس "ملك اللحمة "، بسبب حبه لإعداد أصناف مختلفة ومتنوعة من اللحم، حتى أنه مهتم بآخر اختراعات الطهي، وهو شيف معتمد وعضو لجنة تحكيم في عدد من برنامج مسابقات الطهي، كما أنه يقدم دروس وكورسات خاصة طهي اللحمة، ويحب مشاركة كل المعلومات الجديدة لمتابعيه، كأنواع وقطعيات اللحوم، والتتبيلات وأنواعها.


ومتابعتك للشيف محمد صلاح سوف تجعلك تحب اللحمة، وحتى إذا كنت لا تحبها، يمكنك الاستفادة مما يقدمه الشيف عن طريق صفحته على الإنستجرام.

 سالي فؤاد بتعمل أكل صحي

سالي فؤاد شيف غني عن التعريف، وهي خبيرة تغذية ومقدمة برنامج سفرة سالي، بتقدم فيها وصفات متنوعة وصحية، تخص مرضى السكر والمصابين بحساسية الجلوتين، وكل متابعي الأنظمة الغذائية بجميع أنوعها، وإلى جانب ذلك فهي تحب مشاركة متابعيها عبر الإنستجرام بكل جديد في مطبخها من أكلات ومشروبات وحلويات، وكذلك نصائح للايف ستايل الصحي، وتستطيع متابعتها عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام.

 مراد مكرم أو الأكيل.. هاتحب كل أنواع أكله

صفحة مراد مكرم أو الأكيل على الفيس بوك "تفتح النفس"، فيها تستطيع التعرف على الأكلات الجديدة، وأماكن المطاعم، والمنيو وداليكورات المختلفة، وسوف تحب معه الأكل فهو ينقل تجاربه في الأكل لجمهوره، ويمكنك متابعة الأكيل على الفيس بوك أو الإنستجرم.

 غادة التلي.. اتعلم تزين أطباقك

غادة التلّي شيف أردنية مصرية، ومقدمة برنامج "زعفران وفانيلا" على قناة سي بي سي سفرة، وهي مؤلفة لمجموعة من كتب الطهي الناجحة، وتحب التلي مشاركة متابعيها خبرتها في عالم تزيين الحلويات والكيك بكل أنواعها وأشكالها، فهي خبيرة في فن التزين، ويمكنك متابعتها لتعرف الكثير في علم الطهي وتزين الأطباق عن طريق صفحتها عبر الإنستجرام.


غادة
الاكيل
عمرو حلمي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022