leftlogo

أشهر 6 شيفات معاك في العيد بوصفات جديدة.. مفيش «هناكل إيه النهاردة»

A A A
تعليم أشهي الوجبات
تعليم الطهي مع أشهر شيفات العرب

 

 بعد شهر طويل من الصيام وتناول الاكلات المتنوعة، يأتي العيد بحيرة كبيرة، ماذا سنتناول في العيد؟، لذلك تقدم لك Food Today  قائمة بأشهر الشيفات العرب والمصريين، الذي يقدمون عبر صفحتهم الشخصية على اليوتيوب أو الإنستجرام، عدد من أشهى الحلويات والأكلات المختلفة التي يمكن إعدادها في العيد.


 الشيف بيري صالح

تشتهر الشيف بيري صالح، بعمل الحلويات المختلفة والكعكات، وكذا كعك العيد، وتنشر وصفاتها عبر صفحتها على الإنستجرام، مع نشر طرق صنعها بشكل مبسط وسهل.

الشيف منى الصباحي

تقدم الشيف منى الصباحي عدد من الوصفات المميزة والحلويات المختلفة عبر قناتها على اليوتيوب، وهي شيف معتمد تم اختيارها لتمثيل مصر وإفريقيا  في المسابقات طبخ عالمية عديدة.

الشيف منال العالم

من أشهر الطهاة الموجودين في الوطن العربي، وقد قدمت عدد من برامج الطهي المختلفة، ولديها عدد من كتب الطهي المشهور، كما تقدم عدد من الوصفات المختلفة والحلويات، يمكنك متابعة وصفاتها خطوة بخطوة عبر قناتها على اليوتيوب.

الشيف عايدة شعبان

من أشهر الشيفات العرب الموجودين على يوتيوب، وقد حصلت على شهادة من مركز تدريب فنون الطهي، وحصلت أيضًا على دورات إضافية في الطبخ وتصميم الطعام وتصويره في Le Cordon Blue  بلندن، وهي تقدم عبر قناتها على يوتيوب وحسابها عبر الإنستجرام، عدد من الأصناف والحلويات الشرقية والغربية وخاصًا الحلويات الفرنسية، بطريقة سهلة يمكن إعدادها في البيت بسهولة.

الشيف غادة جميل

أغلب السيدات تعرف هذا الاسم، الشيف غادة جميل، التي تمتاز بطريقتها البسيطة في تقديم الوصفات المختلفة، وتعد أيضَا من أشهر مقدمي برامج الطهي، على قناة CBC Sofra، تقدم فيه عدد من الأطباق الشهية، والحلويات، وتمتلك قناة على اليوتيوب تقدم فيها الكثير من وصفات الطهي المختلفة وكذالك الحلويات الشهية.

كريم عبد الرحمن

يتمتع الشيف المعتمد كريم عبد الرحمن بسيرة ذاتية رائعة وواسعة، بدأ عبد الرحمن حياته المهنية في سن مبكرة جدًا، لكن شغفه بالطعام وجعله يتعلم تصوير الطعام.
يقدم عبد الرحمن، عبر صفحته على الإنستجرام، عدد من الوصفات ومبتكرة من الأكلات والخلويات المكسيكية والإيطالية.

غادة جميل
غادة جميل

منال العالم
منال العالم

مني الصباحي
منى الصباحي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022