leftlogo

أشهر 7 وجبات سريعة تحبها العائلة المالكة.. هاري يعشق البرجر وويليام الدجاج

A A A
كاميليا باركر
كاميليا باركر
قد تعتقد أن العائلة المالكة تحافظ على روتينها اليومي الخاص بالأكل، ويتبعون خطة تتضمن أكلات معينة يتم صنعها بواسطة الطباخين في القصر الملكي، ولكن الحقيقة غير ذلك، فلكل فرد من العائلة المالكة وجباته السريعة التي يعشقها، وبحسب موقع Eat This، وهناك بالفعل قائمة تدعى أشهر 7 وجبات سريعة مفضلة لدى العائلة المالكة، والسطور التالية تكشف المزيد عن هذا الأمر.

هاري وميركل يفضلان البرجر


قد ينحدر الأمير هاري من إنجلترا ، لكنه وزوجته ميجان ميركل وأطفالهما يعيشون في جنوب كاليفورنيا، لذلك ستجد أنهم من عشاق أشهر مطاعم الوجبات السريعة هناك  In-N-Out الذي يصنع البرجر اللذيذ، ويؤكد التقرير المنشور على Eat This أن الأمير هاري وزوجته طلبا سندوتشات برجر مع بطاطس مقلية، وتفضل ميجان برجر بالجبن وبطاطس مقلية مع جوانب من الهالبينو، وفي مقابلة مع ميجن قالت: "يمكنني تناول البطاطس المقلية طوال اليوم" ومع ذلك فهي تتبع بشكل عام نظامًا غذائيًا صحيًا.

ويليام يعشق الدجاج الحار من Nando's 


Nando's هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة في جنوب إفريقيا ولها فروع في أمريكا الشمالية، وما يزيد عن 450 فرع في المملكة المتحدة وحدها، الأمير ويليام واحد من عشاق هذه السلسلة وطبقه المفضل هو الدجاج الحار.

ذكريات الأميرة ديانا مع أبنائها في ماكدونالدز


ذكر التقرير أيضا أن ويليام وهاري لديهما ذكريات جميلة مع مطعم ماكدونالدز، حيث اعتادت والدتهما الأميرة الراحلة ديانا على اصطحابهما كل سبت لتناول سندوتشات البرجر والبطاطس من ماكدونالدز، وكانوا يقضون أوقاتا ممتعة هناك مازالت خالدة في ذاكرتهما.

كيت ميدلتون تحب الكاري الحار في My London 


تحب كيت ميدلتون، الكاري الحار وتفضل تناوله في مطعم My London ولكنها ليست من عشاق الوجبات السريعة بشكل عام، وتحب الأكل المصنوع في المنزل بإستثناء دجاج الكاري الحار من هذا المطعم.

البيتزا وجبة ملك إنجلترا المفضلة


يُعرف ملك إنجلترا المتوج حديثًا بنظامه الغذائي الصحي، لكنه يعشق البيتزا، ووفقًا لـ Express، تعتبر بيتزا المارجريتا من مطعم هانترز ستابلز الاسكتنلدي النوع المفضل للملك تشارليز، أما كاميليا فتفضل تناول طبق السمك والشيبس وشوهدت أكثر من مرة وهي تتناوله.

برجر

ميجان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022