leftlogo

أطعمة ومشروبات ضارة بمواليد «برج السرطان».. تسبب مشاكل صحية واحذر السكريات

A A A
عزومة الأصدقاء
أطعمها ضارة بمواليد برج السرطان

أصحاب برج السرطان يحبون تناول المأكولات المختلفة ويتذوقون أجودها دوما، ولكن بسبب الحساسية المتزايدة للمعدة والأمعاء والكبد، يجب أن يكونوا حذرين للغاية في إعداد قائمة الطعام الخاصة بهم.

أطعمة يحترس منها برج السرطان

بحسب موقع Zodiac Signs فإن مولود برج السرطان ينبغي أن يحترس من الأطعمة والمشروبات التي تزيد من الحموضة أو تسبب التخمر لأنها ليست مناسبة له على الإطلاق، وكما أن مولود برج السرطان المائي من محبي جميع منتجات الأسماك والمأكولات البحرية لذلك فجميع منتجات اللبن الزبادي مفيدة لهم، وكذلك الأسماك، ومن الأفضل أن يكون لدى برج السرطان دوما منتجات بحرية، لأنها تحتوي على نسبة ملح أقل. 

نصائح غذائية لبرج السرطان

من الأفضل طهي عصيدة الحليب من الحبوب المختلفة، وخاصة الشوفان، وذلك خلال تناول وجبة الغدا بسبب حساسية المعدة المتزايدة، يحتاج أصحاب برج السرطان إلى توخي الحذر بشأن الخضار النيئة والفواكه الحامضة، لكن الكوسة والخيار الطازج مفيدان لهم.


من الأفضل لمواليد برج السرطان إبقاء كل شيء مقليًا ومدخنًا إلى الحد الأدنى، بينما يتم طهي اللحوم والأسماك أو غليها، وتجنب تناول اللحوم الداكنة "لحم البقر والضأن"، أن المأكولات البحرية "المحار، الكابوريا والجمبري" يمكن أن تسبب له الحساسية، ويوصى بوجبات منفصلة للأشخاص الذين يعانون من معدة حساسة بشكل خاص.

مشروبات يتجنبها برج السرطان 

لتجنب التخمير وإيذاء المعدة، يجب على مواليد برج السرطان عدم شرب الشاي الحلو بعد الأكل مباشرة، بسبب الميل إلى خفض الضغط، تكون القهوة مفيدة في بعض الأحيان بالنسبة لهم، كمنظف وغسيل، من الجيد شرب كوب من الماء البارد على معدة فارغة وقبل النوم، ومن الأعشاب العطرية، ينصح للسرطان بعشبة الليمون.

 

برج السرطان والحلويات

يجب على أصحاب برج السرطان تجنب النشويات والسكر والملح، لأن المشويات والسكريات يسببان الإمساك، وينتج الملح الانتفاخ، ويجب على السرطان الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالتوابل والتخلي عن صلصة الفلفل الحار. 


كما أن الحلويات الزائدة تجعل معدتهم أسوأ، يحتاج أصحاب برج السرطان إلى مراقبة وجباتهم الغذائية بعناية شديدة من أجل الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ووزنهم تحت السيطرة.


ينبغي أن يتجنب السرطان الفلفل الحار 


ينبغي أن يتجنب السرطان السكريات

برج السرطان
برج السرطان فلكيا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022