leftlogo

أغرب حملة إعلانية لمطعم بيتزا! احصل على طلبك والدفع بعد الوفاة

A A A
المشاركة في بيتزا
أغرب حملة إعلانية لمطعم بيتزا! احصل على طلبك والدفع بعد الوفاة

سيبدو الأمر لك صادما! وهذا ما حدث بالفعل عندما قام عدد من الأشخاص بطلب بيتزا من مطعم HellPizzaNZ وهي سلسلة بيتزا مقرها في نيوزيلندا ، وعندما ذهب عامل التوصيل إليهم قال لهم "الدفع بعد الوفاة"! وقام المطعم بتصوير رد فعل العملاء في فيديو طرح ضمن حملاتها الإعلانية التي كان عنوانها "اشتر الآن ، وادفع في وقت لاحق" وبحسب موقع NDTV ذكرت العلامة التجارية على موقعها على الإنترنت أنها كانت تطلق مخططًا جديدًا حيث لا يتعين على العملاء دفع ثمن البيتزا إلا بعد الوفاة، من خلال وصية تشير إلى الالتزام بالدفع بعد أن يفارقوا الحياة، وأكدت الحملة أنه لا يوجد رسوم تأخير أو غرامات أو فوائد على المدفوعات المتأخرة.
لكن سوف يتمتع بهذه الخدمة 666 عميلا فقط، سيوقعون على عقد ملزم قانونا، وأصدرت الشركة مقطعا ترويجيا لمخطط الدفع الغريب هذا على قناتها الرسمية على يوتيوب.
ويظهر في الفيديو عامل توصيل، يرافقه محام، وهو يسلم البيتزا للعملاء، ويطلب منهم التوقيع على اتفاق بين الطرفين يسمح لعشاق البيتزا بشرائها على أن يدفعون ثمنها بعد وفاتهم، وهو ما أثار استغرابهم لكنهم وافقوا في نهاية المطاف.

الهدف من إطلاق هذه الحملة!


قال الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية بن كومينغ: "إن AfterLife Pay هي حملة تعزز موقف سلسلة مطاعم HELL بشأن مخططات الشراء الآن وادفع لاحقًا - يمكنك الحصول على البيتزا الخاصة بك وتناولها أيضًا دون أي رسوم أو غرامات متأخرة مزعجة".
و يقول بن أن البيتزا هي واحدة من مباهج الحياة البسيطة ، و AfterLife Pay تعني أن الناس يمكنهم تناول البيتزا في أي وقت وبأي كمية حتى وأن كانوا غير قادرين وأضاف: "لا نعتقد أن الناس تحتاج
إلى مجهود كبير من أجل الحصول على البيتزا الخاصة بهم - نفضل أن يشتروا HELL في حدود إمكانياتهم المالية".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022