leftlogo

أغرب طريقة لتحضير «البرجر».. شاهد رد فعل الشيف «جوردن رمزي» على الساندوتش الغريب

A A A
جوردن رامزي
جوردن رامزي

 

أثبتت وسائل التواصل الاجتماعي أنها منصة رائعة لمدوني الطعام وطهاة المنزل لعرض إبداعاتهم في عمل الأكلات والوجبات المختلفة، ويشارك الناس بانتظام الوصفات والتقنيات من مطابخهم ليراها العالم، وقد نجد أن بعض هذه الوصفات مثيرة للاهتمام بالفعل، ووصفات أخرى نجدها مشكوك فيه بجدية، ما يجعلنا نتساءل عن سبب وجودها من الأصل، ومن ضمن هذه الوصفات التي ابتكرها المدون داني شابا، مؤخرًا، وكانت عبارة عن قطعة برجر غريبة مصنوعة من اللحوم والبيض، وانتشرت الوصفة بشكل كبير وحصلت على رد فعل من الشيف الشهير جوردون رامزي.

رد فعل جوردن رامزي

تلقى الفيديو الذي شاركه الشيف البريطاني جوردون رامزي بالفعل أكثر من 2.7 مليون مشاهدة، و131 ألف إعجاب، وطلب جوردون رامزي في منشوره "#memorialdayweekend America: "من فضلك لا تقلي اللحم أو البرجر"، مشيرًا إلى العطلة الفيدرالية في 30 مايو في الولايات المتحدة.


أظهر المقطع الذي حقق انتشارا كبيرا، أن الشيف الشهير جوردن رمزي، وأسلوبه الكلاسيكي البارع في النقد أعطى تعبيرات مضحكة ونظرات محيرة للمدون داني شابا، الذي كان يستخدم أكثر طرق الطهي غرابة لعمل ساندويتش برجر، حيث بدأ بقلي بعض اللحم المقدد وتوابل اللحم النيء وإعداد الخليط، ثم استخدم هذا المزيج لتغليف بيضة مسلوقة ثم قليها جيداً.

 

ترك ساندويتش اللحم الغريب جوردون رامزي في حالة صدمة، وكان مقطع الفيديو الخاص برد فعله مضحكًا جدًا بحيث لا يمكن تفويته، حيث قال رامزي غاضبًا في الفيديو: "يا إلهي، لقد فقدت الحبكة".

ليست المرة الأولى لجوردن رامزي

ليست هذه هي المرة الوحيدة التي يتفاعل فيها جوردون رامزي مع مقاطع فيديو غريبة للطهي على الإنترنت، ففي الآونة الأخيرة، غنى الشيف أغنية مرحة لطاهٍ آخر قام بعمل تورتة غريبة مع وجبات الإفطار المحشوة بها، كما قام بالتعليق على فيديو يظهر شيف يقوم بعمل الأومليت.


ويمكن لعدد من الناس أن يرددوا الأغنية مع ردود أفعال جوردون رامزي المضحكة، وقد كتب أحد المستخدمين: "الشيف رامزي يعاني من نوبة قلبية"، بينما قال آخر: "لقد أصابني ذلك بالصدمة".


الشيف البريطاني الشهير جوردن رامزي

مقطع الفيديو الذي نشره جوردن رامزي


مقطع فيديو آخر نشره جوردن رامزي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022