leftlogo

أغرب 7 أنواع لـ"ميلك شيك".. موجود بطعم "السمك" وشكل "الفراخ"

A A A
طريقة عمل ميلك شيك الأوريو
ميلك شيك
مع درجات حرارة مرتفعة في صيف حار، فلا شيء يرطب حرارة الجسم أفضل من المثلجات، خاصة الآيس كريم ومشتقاته مثل الميلك شيك، وفي الوقت الذي تنحصر فيه اختيارات الناس بين ميلك شيك الفانيليا أو الشوكولاتة أو الفراولة، هناك أناس يطلب خيارات أوسع من ذلك، قد تبدو غريبة لنا جميعا. 

1- ميلك شيك بالنيتروجين

أصبح النيتروجين صيحة جديدة في عالم المثلجات، بعدما رأينا آيس كريم النيتروجين، ويبدو أن التجربة أعجبت البعض حتى أطلقوا تريند ميلك شيك بالنيتروجين ويبدو أنه يعجب الجريئين فقط. 

2- ميلك شيك بافلو تشيكن

إذا كنت من محبين الدجاج المقلي بصوص مخصوص فأنت حتما قد تحب تجربة ميلك تشيك بالدجاج، ورغم كوننا لا نعرف كيف سيكون حقا الطعم، لكن أصحاب مطعم في الولايات المتحدة أطلقوا هذا الطعم مؤخرا لتجربته. 

3- ميلك شيك ماك ناجيتس

نعم كما قرأت، قد يصل حب ماكدونالدز بالأشخاص أن يحبون تناول كل شيء من ماكدونالدز، لكن تجربة ماك ناجيتس في ميلك شيك! هذا أمر غريب، ليس هذا وحسب بل يضاف إليه صوص الباربيكيو.

4- ميلك شيك بفشار الكراميل

الميلك شيك المليء بالفشار هو أحد أغرب أنواع الميلك شيك التي ستراها على الإطلاق، ولكن عندما تفكر بالفعل في مزيج النكهة بين الحلو والمالح، ويمتزج الملمس بين ناعم وطري مع مقرمش، يمكن أن يكون جميلا.

5- ميلك شيك بطعم السمك

نعم كما قرأت، السمك وأحيانا الجمبري المقلي. هذا البديل الصحي للميلك شيك الكلاسيكي يحول عصير الأناناس والبابايا والسبانخ إلى حلوى مجمدة مع إضافة الحليب والثلج المجروش. مزين بالكريمة المخفوقة وجوز الهند المحمص والجمبري بجوز الهند (وكرز الماراشينو) ويعطي 220 سعرة حرارية فقط. 

6- ميلك شيك الميكسات

ليس هذا وحسب بل قد يصل الميلك شيك الخاص بك إلى ما يوازي طابقين من الإضافات التي تتبارى المطاعم إليها مثل الدوناتس وبسكويت اللوتس وشوكولاتة من مختلف الأنواع وبانكيك أحيانا والماتشا وغزل البنات ومزينة بالمفرقعات. 

7- ميلك شيك أوسكار

وكإضافة ذهبية للميلك شيك يمكن أن يزين بتمثال الأوسكار ذو اللون الذهبي وهي بالطبع شوكولاتة كما يزين بصوص الكراميل أو أي صوص من رغبتك. 

اوسكار
ميلك شيك الأوسكار

ميلك شيك بالسمك
ميلك شيك بالسمك


فشار كراميل
ميلك شيك فشار بالكراميل
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022