leftlogo

أفضل 6 فودبلوجرز ننصحك بمتابعتهم على السوشيال ميديا...

A A A
فودبلوجرز
أفضل 6 فودبلوجرز ننصحك بمتابعتهم على السوشيال ميديا...

إذا كنت من عشاق الطبخ ومشاهدة فيديوهات الطهي والأكلات المختلفة فمن المؤكد أن لديك فودبلوجرز مفضلين تحرص على متابعتهم باستمرار وتستمتع معهم بطرق مبتكرة لطهي الأكلات وفي نفس الوقت تتعلم منهم أكلات جديدة، حتى وأن كنت غير متابع لمحتوى الطهي على السوشيال ميديا ستكون السطور التالية دعوة لك لاكتشاف أشهر الفودبلوجرز على السوشيال ميديا ولديهم متابعين بالآلاف وكل منهم له طريقة مختلفة في عرض الوصفات ومنهم من يساعدك في اختيار المطعم المناسب بناءا على ريفيوهات حقيقية وتجاربهم من داخل هذه المطاعم...

رامي سولي من مهندس لـ Food blogger


 من خلال فيديوهات بسيطة بعيدة عن أي تكلف، تستطاع رامي سولي الفودبلوجر المعروف بفيديوهاته على السوشيال ميديا، أن ينجح في تقديم محتوى طهي مختلف ومميز، وربما هناك من لا يعرف أن رامي درس الهندسة، وعمل في المجال لمدة شهرين فقط، وقرر التفرغ والاتجاه لمجال الطعام.
وفي لقاء إذاعي قال رامي إنه تعلم من الهندسة الكثير من الأشياء المهمة، موضحا: "تعلمت من الهندسة عدة أشياء مهمة منها أن يكون المحتوى الخاص بي مريح للأعين"، وأشار "سولي" إلى أنه قرر عندما يشاهد أي شخص المحتوى الخاص به أن يراه منسقًا، مضيفًا: "الاتجاه لمجال الطعام يعود لأنني أحب تناول الطعام منذ الصغر".

محمد حازم صاحب أفضل محتوى أكل في 2020


أن تقرر تغيير مسار حياتك وترفض العمل في مجال دراستك وتجري وراء حلمك وشغفك وأنت لا تدري نتيجة ذلك فهو في حد ذاته شجاعة، لا يستطيع الإقدام عليها إلا من كان مؤمن حقا بموهبته، محمد حازم فودبلوجر معروف، وصاحب أفضل محتوى أكل على التيك توك في 2020 يملك قصة تستحق السرد، فهو من أصحاب المحتوى الصادقين والذي يتابعه الملايين.
حصل حازم على جائزة أفضل محتوى أكل في الشرق الأوسط على «تيك توك» 2020، ويحلم أن يمتلك مطعمًا، وهو خريج كلية صيدلة الجامعة الألمانية وعمل في مجاله فترة قصيرة قبل الاتجاه لتقديم محتوى طهي.
دخل مجال الطبخ عن طريق مسابقة لأحد صفحات الأكل الشهيرة، وفاز بجائزة أفضل وصفة ومن هنا بدأ في نشر محتواه، أصبح من أشهر مقدمي محتوى الأكل على السوشيال ميديا، وتقوم المطاعم باللجوء له لعمل إعلانات.

ياسر دعبس DR. Yasser kitchen


ياسر طالب في كلية الطب، بدأ شغفه في عالم الطهي في وقت مبكر حيث انشأ علامة تجارية للأيس كريم خاصة به، ولم يتوقف شغفه عند هذا الحد بل بدأ في إعداد سلسلة فيديوهات على السوشيال ميديا تحمل اسم "يا نهار تُخن" التي تقوم على ينقل تذوق الأطعمة المختلفة والتعرف على المطاعم التي تقدم أكلات، لذلك ننصحك بمتابعته للتعرف للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الطبخ.

يمنى وورلد Yomna'sworld 

يمنى شابة بسيطة بدأت قصتها بعمل فيديوهات قصيرة عن الأصناف المحببة لها دون التركيز في جعل الطبخ مجال عملها، ولكن تفاجئت بانتشار فيديوهاتها على "الانستجرام" بشكل واسع، لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الفيديوهات باستخدام جودة عالية من التصوير. ولم تقتصر يمنى على إعداد وصفات بل بدأت في عمل ريفيوهات خاصة بالمطاعم التي جربتها لتقول رأيها بكل حيادية وموضوعية.
- تعتمد يمنى على تقديم وصفات طبخ فريدة من نوعها بعيدة عن الوصفات التقليدية التي نأكلها يوميًا مثل البقلاوة الكسولة وحلوى العشر دقائق وكرات السينابون.

قبل ما تروح أي مطعم لازم تتفرج عليه...Omar Shabrawy


عمر شبراوي ليس مجرد فودبلوجر ولكن أعتبره دليلك لإختيار المطعم الجيد للاستمتاع بطبق مميز، عمر يقدم ريفيوهات حقيقية من أرض الواقع ويقوم بتجربة أطباق مختلفة من مطاعم مختلفة سواء إيطالية أو أسيوية أو حتى إذا رغبت في تناول أكلة "مجنونة" ستجد عمر يقوم بمساعدتك، كما أن طريقته السهلة البسيطة كانت سبب من أسباب شهرته.

هتجوع أول ما تشوفها... Malak’s Food Journey


بالفعل ستأخذك الفودبلوجر ملك في رحلة إلى عدد من المطاعم ومحلات البيكري والحلويات التي لا تعرف عنها شيء، ستجرب من خلالها أكلات وأنواع تجعلك تشعر أنك قمت بزيارة حول العالم، جرب أن تشاهد فيديوهاتها على السوشيال ميديا ونتحداك إذا لم تشعر بالجوع لأنها دعوة لفتح الشهية.

 

صوتها أصبح علامة تجارية... هبه ابو الخير ملكة الوصفات

 

اتحداك ان لم تجرب على الأقل وصفة من وصفاتها اللذيذة، الشيف هبه أبو الخير صاحبة الصوت المميز الذي أصبح علامة تجارية لا نحتاج لمجهود لنعرف من هي صاحبة الصوت بمجرد أن تبدأ فيديوهاتها، الجميل أن مع فيديوهات هبه ابو الخير ستشعر برغبة شديدة في تعلم فن الطهي لأنها مبدعة في طريقة عرض وصفاتها ولن تشعر بالملل يوما لانك ستجد لديها الجديد دائما 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022