leftlogo

أفضل 7 أماكن تشتري منها كحك العيد والحلويات وانت قاعد في البيت

A A A
كحك العيد
كحك العيد

 

 

تنتشر صفحات الانستجرام التي تبيع الحلويات وكعك العيد، أونلاين، والتي لا تختلف كثيرًا عن المنتجات التي تقدم في المحلات من حيث الجودة، والتغليف الجيد، يمكن شراءها أثناء الزيارات العائلية وتقديمها كهدية.

Foodtooday، تقدم قائمة بأشهر 7 أماكن لبيع حلويات العيد ويمكنك الطلب أونلاين عبر صفحاتهم أو الشراء من المحل وهم كالتالي:

Karamella



يعد Karamella، من أشهر المتاجر عبر الإنستجرام، التي تبيع أشهى الحلويات الشرقية، من الكنافة المحشية والبسبوسة و"حكك" العيد، بشعار متنوع وتنافس جودة وسعر الكعك الموجود في الأسواق.

Simonds

لا يوجد أجمل من أن تصنع كل شيء بحب وحرفية، هذه ما يفعله محل سيموندس، أحد أشهر محلات بيع الحلويات الشرقيه والغربية، ويختلف الكعك وبسكويت العيد في سيموندس عن غيرها من محلات بيع الحلويات، كما يوجد في وسط البلد ويمكنك طلب أحد منتجاتها عبر صفحتهم على الفيس بوك أو عبر موقعهم الالكتروني.

Thomas

نال متجر توماس إعجاب  الكثير ممن جربوا منتجاتهم في الآونة الأخيرة، وتقدم عدد كبير من المنتجات والحلويات الشرقية والغربية، كأكواب الكنافة بالنوتيلا، وكذالك تقدم حلويات العيد من البسكويت والكحك والبيتيفور، وتتنوع أنواع حلويات العيد والتي تتراوح ما بين  200 إلى 300 جنيه حسب الحشو ونوعية الحلوى.

Dukes

يقدم لك ديوكس الحلويات اللذيذة، والمخبوزات الفرنسية والمعجنات، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الحلويات للمناسبات، وكذلك كحك العيد بحشوات متنوعة، وأسعار مختلفة تتراوح بين 110 حتى 200 جنيه.

Sedra

أما سيدرا فيحوزعلى شعبية كبيرة، في عمل أفضل الحلويات والكعكات، ومجموعة شهية من حلويات رمضان مثل الكنافة والقطايف، وكذلك حلويات العيد المختلفة.
وتنتشر فروع سيدرا حول منظقة مدينة نصر وهليوبليس والتجمع الخامس.

Nola

حازت حلويات نولا على إعجاب فئة كبيرة من الناس في الفترة الأخيرة، بسبب تنوع المنتجات والحلويات التي تقدمها في رمضان والعيد.
وتتواجد فروع نولا في: مصر الجديدة والمعادي والمهندسين ومدينة نصر والدقي.

Cinnabon

تقدم Cinnabon مؤخرًا عدد كبيرًا من الحلويات المتنوعة في العيد مثل الكحك بحشوة البيكان اللذيذ.

وفروع سينابون في أغلب الأماكن في مصر مثل: وسط البلد والمعادي والمهندسين وميدنة نصر ومصر الجديدة.

سيموند
توماس1

dukes5


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022