leftlogo

أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي.. إزاي تقدم الدعم ليهم بخطوات بسيطة

A A A
سرطان الثدي
أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي
أكتوبر شهر التوعية بمرضى سرطان الثدي، ولذلك نحاول أن نشارك في دعمهن حتى ولو بمبلغ بسيط كدورنا في المشاركة المجتمعية، لذلك Food Today سترشح لك أكثر من طريقة للتبرع من خلال شراء منتجات معينة.

اشتري توابلك من "أبو عوف"

أعلن "أبو عوف" عن تبرعه بنسبة 10% من عائد بيع منتجات التوابل لصالح مؤسسة "بهية" المتخصصة في علاج مرضى سرطان الثدي طوال شهر اكتوبر.، ويأتي ذلك التبرع ضمن المشاركة في شهر التوعية بأمراض سرطان الثدي وكيفية التعامل معها وعلاجها في أسرع وقت قبل أن يتفاقم المرض بشكل أكبر.

والجدير بالذكر أن "أبو عوف" أنها لم تكن المرة الأولى التي يشارك فيها "أبو عوف" في تقديم الدعم لمؤسسة بهية ومرضى السرطان بشكل عام، فقد شارك في تلك المبادرة على مدار السنوات الماضية حيث تبرع العام الماضي بجزء من أرباحه مع زيارة المؤسسة، والقيام بعمل جولة داخل المستشفى ثم قاموا بتسليم شيك تبرع شهر أكتوبر، لتقدم مؤسسة بهية بخالص الشكر والتقدير لـ "أبو عوف" على دعمه لمؤسسة بهية.
أبو عوف

اشتري عرض الـ Big MO من بافلو برجر

أعلن "بافلو برجر" عن تبرعه لجزء من مبيعاته لدعم مؤسسة "بهية"، من خلال تخصيص جزء من أرباح عرض King MO طوال شهر أكتوبر.

ويتضمن عرض "King Mo" الحصول على 2 ساندويتش وزن 200 جرام + 2 باكيت بطاطس + 2 كوكاكولا بسعر 320 جنيه شامل الضريبة والقيمة المضافة، مع إمكانية إضافة 15 جنيه في اختيار سيكرت برجر وتشيكن ديتش وبيكون مشروم جاك، أو إضافة 20 جنيه في حالة اختيار اكس اربي، أو إضافة 30 جنيه في حالة اختيار هيتش هايكر، علمًا بأن ذلك العرض غير شامل دوبل چاب والتريبل ودوبل دوبل.
بافلو برجر22454

جرب الدونات من Nude Bakery

أي قطعة دونات تشتريها من nude bakery من الـ banoffee bomb، سيتم التبرع بجزء من المال لصالح مستشفى بهية لدعم مرضى سرطان الثدي.
nude bakery

اشتري دواجن "شهد" 

تتبرع شركة "كايرو ثرى إيه" للدواجن في الحملة بنسبة 5٪ من مبيعات منتجات دواجن "شهد المبردة" خلال شهر أكتوبر، وتهدف هذه التبرعات إلى تغطية تكاليف أكثر من 10 آلاف جلسة علاج كيماوي ودعم إكمال المراحل الإنشائية لمستشفى بهية الجديد في الشيخ زايد.
شهددد
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022