leftlogo

أكلات محببة لمواليد برج الأسد.. شهيتهم مفتوحة ويفضلون الشاورما والحلويات

A A A
شاورما سوري
مواليد برج الأسد يفضلون الشاروما

يتميز مواليد برج الأسد "من 21 يوليو حتى 20 أغسطس" بالكثير من الصفات التي تجعلهم يقدمون على خوض المخاطر دون خوف، والسعي دائما وراء التحدي، ومن مشاهير هذا البرج الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والقائد الفرنسي نابليون بونابرت، ونجمات هوليود ديمي لوفاتو وساندرا بولوك، والنجم أرنولد شوارزنجر ومن العرب هدى سلطان وفريد شوقي ومديحة كامل ومنة شلبي.
ولأنهم مواليد برج الملوك، فمن الطبيعي أن ينفردوا بذوق خاص في الطعام وكذلك الأكلات المفضلة.

أكلات برج الأسد المفضلة

بحسب موقع Zodiac Enthusiasts فإن مواليد هذا البرج يحبون السعرات الحرارية، ويبحثون عن أطعمة باهظة الثمن متطورة ومختلفة، فهم يفضلون تناول الكابوريا والكافيار والمأكولات البحرية بشكل عام فلا يمكنهم قول لا للمحار.
كما أنهم يفضلون السبرينج رولز والبراونيز واستيك اللحم وحلوى الفادج والريش المشوية والمتبلة، كما يحبون نتاول الكفتة المشوية والكباب والشاورمة.

يراقبون الطعام

في الطعام، الأسد غير مقيد وغالبًا ما يسمح لنفسه بالكثير من الإفراط، لذلك يحتاج إلى مراقبة وزنه، ومن الأفضل استبعاد أي أطعمة دهنية ولحوم داكنة ومعجنات من النظام الغذائي.
ولتقوية القلب هناك حاجة للبوتاسيوم المتوفر في الفواكه المجففة والمشمش المجفف والزيتون والبطاطس والكوسة والباذنجان والبصل والثوم والكاكاو وصفار البيض وفول الصويا والشوفان والذرة والفول السوداني والتوت وجوز الهند.

ويجب أن تحتوي القائمة على البقوليات والخوخ والبازلاء والبرتقال التي تخفف من إجهاد القلب.

نصائح غذائية لبرج الأسد

في بعض الأحيان، قد يكون من الجيد اتباع نظام غذائي أبسط وتناول المزيد من فيتامين C الموجود في الحمضيات والبطيخ والطماطم، وكذلك فيتامين E للهضم الموجود في "البروكلي والسبانخ والحمص والجرجير". 
بالإضافة إلى ذلك، يحتاج مولود برج الأسد من وقت لآخر، إلى نظام غذائي يعزز تجديد الدم وزيادة عدد كرات الدم الحمراء، ويشمل هذا النظام العصائر والتفاح على شكل بطاطس مهروسة، وسمك وكافيار أسود وكبد بقري.

وفي بعض الأحيان، لا يضر اتباع نظام غذائي نباتي صارم، بما في ذلك أطباق "الكرفس، التوت" والتي ستفيد الجسم بلا شك، وللقهوة كذلك والشاي تأثير على القلب، لذلك يُنصح بالحد من تناولهما.

الشاورمة من الأطعمة المفضلة لمواليد برج الأسد

الكباب من الأطعمة المفضلة لبرج الأسد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022