leftlogo

أصبح علامة تركية مهمة في 11 دولة

«أكل ولعب وبزنس».. الشيف بوراك يشارك رونالدو بمطعم جديد في لندن

A A A
maxresdefault-1-1
كريستيانو في زيارته لمطعم بوراك في دبي

من الذكاء ألا تترك فرصة تأتيك على طبق من ذهب إلا واغتنمتها على الفور، هذا ما فعله الشيف الشهير "بوراك" التركي، حين تلقى عرض من أحد أشهر لاعبي العالم كريستيانو في مدريد، خلال وجوده كضيف على الدوري الإسباني العام الماضي، تخيل أن يعرض عليك نجم عالمي أن تشاركه في مشروع أنت ناجح فيه بالفعل!، بالـتأكيد هو دليل نجاح شخصي في المقام الأول، ونجاح كل ما هو مرتبط بالأكل ثانيًا،
في الوقت الذي تلقى فيه "بوراك أوزديمير" العرض العام الماضي، لم يضيع الفرصة، ليعلن منذ أيام أن الشراكة تمت بالفعل، ما قصة تلك الشراكة؟ وأين سيكون؟ الإجابة بالتأكيد بين تلك السطور في Food Today.

"بوراك" رائد أعمال في الأسواق الرقمية

في مدينة بورصة - إحدى أهم المدن الصناعية التركية – أعلن الشيف التركي الشهير "بوراك أوزديمير"، أنه سيفتتح مطعمًا في العاصمة الإنجليزية لندن، قال ذلك خلال مشاركته في اجتماع ريادة الأعمال الرقمية للجيل الجديد، الذي نظمته بلدية "بورصة" في تركيا، لإنشاء خارطة طريق لرجال الأعمال الذين يرغبون في المشاركة في الأسواق الرقمية، وبالتأكيد كان متحمسًا وهو يعلن عن شريكه في هذا المطعم الجديد، نجم مانشستر يونايتد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مساحة مشتركة مع كريستيانو في  نوفمبر

قال صاحب سلسلة مطاعم "سي زد إن بوراك" الشهيرة، خلال هذا الاجتماع : "نفتتح مكاننا في إنجلترا في شهر 11 من هذا العام 2022، نفتتح مساحة مشتركة مع كريستيانو رونالدو في لندن"، وأشار أوزدمير، إلى أن مشروعه أصبح علامة تجارية تركية مهمة في 11 دولة، وأنه تلقى العرض من كريستيانو في مدريد، خلال وجوده كضيف على الدوري الإسباني العام الماضي.

كريسيانو زبون قديم


يذكر أن الشيف التركي الشهير بوراك، شارك مع متابعيه مقطع فيديو بصحبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ عامين تقريبًا في أول لقاء يجمعهما، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق وقتها الشيف بوراك، قائلا: " أفضل لاعب كرة قدم في القرن الحادي والعشرين وبوراك معًا فى دبى بنحبك أخي كريستيانو".

من العربية للعالمية

يعتبر الشيف التركي بوراك أوزدمير من أشهر الطباخين ليس في تركيا فحسب، بل تجاوزها إلى العربية والعالمية هذا ما أثبتته شراكته الأخيرة وما حققه من متابعة الملايين له عبر منصات السوشيل ميديا، وكذلك زيارات المشاهير من كل أنحاء العالم لتناول طعامه بفروع مطعمه الشهير بإسطنبول، إضافة إلى فروع مطاعمه في بعض الدول العربية والتي من أهمها دبي.


ويعتمد بوراك في الترويج لعمله عن طريق نشر مقاطع فيديو بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر، وبمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه لجذب الجمهور، واتجه الشيف الشاب بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها إلى المشاركة في الأعمال الخيرية من خلال تقديم مساعدات للمحتاجين في تركيا، وكذا للاجئين السوريين في المخيمات داخل تركيا وفي الأراضي السورية، وكذلك مسلمي الروهينغا في مخيمات بنغلاديش، وحديثًا في اوكرانيا.

cristiano-ronaldo-dan-czn-burak-a-teklif-ortak-14393208_4736_amp-1200x675
بوراك و كريستيانو

CZN-Burak-Cristiano-Ronaldo-Instagram-Post-Pide-CR7-Magazin-Life
البوست الذي نشره بوراك من عام على الإنستجرام بعد زيارة كريستيانو لمطعمه في دبي

471736

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022