leftlogo

أمريكي يُحطم الرقم القياسي في تناول الفشار.. «أكل 22 كيلو في 8 دقائق»

A A A
جوي
جوي تشيستنت

قد تكون من عُشاق أكل الفشار سواء داخل قاعات السينما أو أثناء مشاهدتك لفيلم في المنزل مع الأصدقاء، وإذا كنت جائعًا ستتناول علبة أو علبتين على الأكثر لكن أكثر من ذلك قد يكون صعبا، لكن أحدهم فعلها، وهو جوي تشيستنت.

أرقام قياسية للفشار

بحسب موقع Delish، قبل أيام حطم جوي تشيستنت -أعظم أكيل احترافي- الرقم القياسي لأكل الفشار، بعد أن تم تناوله في 8 دقائق قبل في مسابقة الأكل التي تم تنظيمها في ملعب النصر بولاية نديانابوليس الأمريكية.


جوي معتاد على تحطيم الأرقام القياسية حيث أكل مؤخرا 32 علبة من الفشار تزن 680.388 جرام أي أكثر من نصف كيلو جرام لكل منها بإجمالي 21 كيلو و775 جرام، وهو ما كان كافياً لتحطيم الرقم القياسي السابق البالغ 28.5 حصة والذي تم تسجيله في لاس فيجاس العام الماضي.
 

إنجازات جوي مع مسابقات الأكل

يقول موقع الويب الخاص بـ Major League Eating - منظمة الأكل التنافسية التي وقع عليها Chestnut - إن لديه 56 سجلًا (لم تشمل بعد الفشار) من فطيرة الهالبينو في أبريل 2006 إلى فطيرة الكرز الشهر الماضي.

 

وفي الوقت نفسه، يسرد الموقع الخاص بجوي على الويب 43 فقط في صفحة "السجلات العالمية" الخاصة به على الرغم من عدم وجود أي من السجلات بعد عام 2018، ربما لم يتم تحديث الصفحة في بعض الوقت.

جوي
جوي تشيستنت


جوي تشيستنت أثناء تناول الفشار


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022