leftlogo

إزاي «درو باريمور» أكلت البيتزا!.. طريقة غريبة ورد غير متوقع من جمهورها «فيديو»

A A A
درو باريمور
درو باريمور

إذا كان هناك طعام واحد طعمُه جميل ويتمتع بجاذبية عالمية، فيجب أن تكون البيتزا، ومن الأطفال إلى المراهقين وحتى الكبار، يستمتع الجميع بالبيتزا اللذيذة، وغالبا ما يناقش عشاق الطعام المتحمسون على الإنترنت حول الطريقة الصحيحة لتناول البيتزا بالضبط أو اتيكيت تناول البيتزا.


فيديو غريب لدرو باريمور

في الآونة الأخيرة، نشرت الممثلة الأمريكية درو باريمور، فيديو لها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي تأكل بيتزا بأغرب طريقة ممكنة، وتم تداوله على نطاق واسع ,حصد ملايين المشاهدات.

 

وآثار المقطع الذي قدمته الممثلة صدى واسع بعد أن أظهرت طريقتها الغريبة والصادمة في تناول البيتزا، ووفقًا لباريمور، كانت طريقتها في تناول البيتزا سهلة جدا للأشخاص الذين كانوا يحاولون التخلص من الجلوتين أو تجنب الخبز تمامًا.

طريقة أكل البيتزا

تظهر درو باريمور في المقطع، أثناء تواجدها في منزلها وأمامها بيتزا لذيذة، بدت البيتزا مغطاة بالفلفل والزيتون، ومع ذلك، فإن الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا كانت لديها طريقة غريبة في تناولها.


أخذت شريحة البيتزا أولا، وأزلت كل الطبقة العلوية والجبن في طبق، وبعد ذلك احتفظت بجزء الخبز جانبا وشرحت ما كانت تحاول القيام به، وقالت في الفيديو: «أنا فقط آخذ الإضافات والقليل من السلطة، التي تحتوي بشكل أساسي على نفس الطبقة مثل البيتزا، وأقوم بإعداد سلطة بيتزا». 


وأضافت: «أنا أخلطها وهي في الواقع مقرمشة ولذيذة، وإنها شعرت بالذنب بشأن الهدر، لكنها وافقت على أن سلطة البيتزا هذه أعطتها الرضا بتناول البيتزا».

تعليقات جمهور درو باريمور


لم تكن هذه الطريقة الغريبة لتناول البيتزا مناسبة لمستخدمي الإنترنت، فقد أدى مقطع الفيديو إلى إثارة الإنترنت، لم يصدق البعض أنها كانت تدمر بيتزا لذيذة فقط من أجل تجنب الخبز، وقال أحد المستخدمين: «كيف تجرؤ على فعل هذا ببيتزا»، بينما أضاف آخر: «هناك خطأ ما فيك»، ولم يجد البعض الآخر الفكرة بهذا السوء وأرادوا تجربتها بالفعل، وقال أحد المستخدمين: «يجب أن يصنعوا أوعية بيتزا ليست سوى طبقة وجبن».

فيديو درو باريمور

درو باريمور
درو باريمور


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022