leftlogo

«إيلون ماسك» يسخر من شرب «القهوة» بهذه الطريقة.. ورد غير متوقع من «مهندس برمجيات»

A A A
ايلون ماسك2
إيلون ماسك

 

يبدو أن للملياردير الشهير إيلون ماسك إدمان من نوع خاص للأطعمة والمشروبات، حيث يشارك من حين لآخر بتغريدات ساخرة، وكان أخرها حينما نشر تغريدة أمس  على حسابه بموقع تويتر، لكوب من القهوة بدون شفاطة، ودخل بسبب التغريدة في جدال ساخر مع شخص آخر. 

سر تويتة إيلون ماسك

بحسب موقع Food NTV، دخل ملك التكنولوجيا، ماسك، مع تقني هندي يدعى باراني باثول، في جدال ساخر بسبب القهوة، وبدأ الأمر حينما نشر ماسك تويتة لصورة كوب من القهوة بغطاء على شكل مخروطي بدون شيلموه -شفاطة-.

 

وعادة ما يحب الناس تناول قهوتهم من الكوب مباشرة إذا كانت ساخنة أو يستخدمون شيلموه - شفاطة - إذا كانت باردة، وعلق على الصورة  قائلا :"أوقفوا الحرب على الشيليموه"، في دعوة لشرب القهوة بدون "شيليموه".


وبعد نشر التويتة، ظهر باثول، لدعم ماسك في شرب المشروبات بدون "شيليموه"، وتناولها بالطريقة التقليدية، وعلق على التويتة بمشاركة صورة لكوب من الآيس كريم مع ملعقة خشبية صغيرة كانت تستخدم قديما لتناوله، وكتب: "أتذكر طعم الملعقة أكثر من طعم الآيس كريم نفسه.. من مثلي؟"، وتفاعل الناس مع تعليق باثول وكتبوا أنهم يتفقون معه تماما.


وباراني باثول، وهو محترف برمجيات معتاد على التواصل مع ماسك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إيلون ماسك محب الطعام

هذه ليست المرة الأولى لإيلون ماسك ليعلق بتغريدات ساخرة عن الأطعمة والمشروبات، فبحسب الموقع، فهو معتاد على ذلك، فقبل أسابيع كتب تغريدة أنه سيشتري شركة كوكاكولا ليعيد وضع الكوكايين فيها مرة أخرى.


ورغم أن التويتة كانت ساخرة إلا أنها جذبت الاهتمام إليها، خاصة بعد إعلانه الاستحواذ على شركة تويتر، كما أصبحت هناك العديد من الميمز الساخرة حولها كما كتب مرة سابقة، أنه سيشتري سلسلة مطاعم ماكدونالدز ليصلح لهم ماكينات الآيس كريم الخاصة بهم، وكان قد سبق السخرية من ماكدونالدز، أيضا فكتب أنه لو وافقت ماكدونالدز على البيع بالعملات الرقمية فإنه سيتناول وجبة "هابي ميل" في التلفزيون. 

تويتة إيلون ماسك 

FSme5pCUEAI0pPcصورة كوب القهوة التي نشرها إيلون ماسك
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022