leftlogo

إيه حكاية مسابقة «صب واي» للفوز بساندوتشات مجانية مدى الحياة!.. وموقف مفاجئ لـ«جون سينا»؟

A A A
صب واي 1
سندويتش صب واي

أصبحت الوجبات السريعة خيارًا سريعًا لملايين المواطنين حول العالم نظرًا لأنها لمذاقها السحري وأسعارها المعقولة، سواء كانت برجر أو بعض البطاطس المقلية أو سندويشات التاكو أو السندويشات، وهناك العديد من السلاسل المطاعم يمكنك الاستمتاع بوجباتها، وأبرزها سلسلة الساندويتشات الشهيرة Subway هي أحد مطاعم الوجبات السريعة المفضلة لدى رواد المطعم، ويبقى التساؤل الأهم، ماذا لو قلنا لك أنه من الممكن الحصول على سندويتشات مدى الحياة من صب واي مجانًا؟ 

تفاصيل المسابقة من صب واي

في الآونة الأخيرة، أطلق صب واي في الولايات المتحدة الأمريكية، مسابقة لحث وتشجيع المواطنين للحصول على 12 نوعًا مختلفًا وفريدًا من السندويشات، وستمنح هذه المسابقة الفائزين بها إمدادات مدى الحياة إذا استوفوا الشرط، وإذا كنت تتساءل عن «الإنا» في هذه المسابقة، وكانت تتمثل في قيام المواطن برسم وجهه بالوشم أولاً.

 

وشم صب واي

سيكون حجم وأبعاد الوشم متناسبًا مع الجائزة النقدية المقدمة على أساس أسبقية الحضور، على سبيل المثال، فإن الوشم 2 × 2 بوصة على الرأس أو عضلة الباي سيبس أو القدم سيفوز لك بشطائر صب واي بطول القدم لمدة شهر. 


وإذا حصلت على وشم 3 × 3 بوصات على كتفك أو عضلة الساق أو ذراعك، فسوف يكافئك بتزويدك بالساندويشات المجانية لمدة عام، والجائزة الكبرى عبارة عن وشم مقاس 12 × 12 بوصة على عظم القص أو الظهر مما يعني توفيرًا مدى الحياة لسندويشات صب واي بقيمة 50 ألف دولار وفقًا للشروط الموجودة على الموقع الإلكتروني.

تعليقات الناس على فكرة صب واي

جذبت المسابقة الغريبة والمثيرة انتباه العديد من الأشخاص على تويتر، ووجد البعض الفكرة مثيرة للاهتمام بينما لم يجدها آخرون جذابة، كما علق العديد من المشاهير وتفاعلوا مع تغريدة صب واي منهم جون سينا وذا ويك إند والحساب الرسمي لكارتون سبونج بوب وكمن يصطاد في الماء العكر، علق الحساب الرسمي لدومينوز بيتزا قائلا "قل أهلا إذا كنت تحب البيتزا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022