leftlogo

إيه هو متحف «الفاصوليا المطبوخة»!.. تعال هنقولك قصته وهذه مقتنياته

A A A
متحف الفاصوليا
متحف الفاصوليا من الداخل

متحف للطعام! أمر غريب أن تجد أكلتك المحببة معروضة للناس كأنها تحفة غنية وثمينة، لكن هذا هو الواقع مع متحف الفاصوليا المطبوخة Bush's - بوش- في الولايات المتحدة الأمريكية الذي ربما لن تتخيل أنه يجتذب زوارا له.

إيه حكاية متحف الفاصوليا؟

بحسب مجلة The Food، فإن شركة بوش هي واحدة من أقدم العلامات التجارية للفاصوليا المطبوخة وأكثرها مبيعًا في أمريكا، قد أمضت للتو أكثر من خمسة أشهر في إعادة تصميم فكرتهم التي يعتقدون أنها ستثير حماس الناس وهي متحف للفاصوليا.


وبحسب الموقع، قام مركز زوار بوش في تشيستنت هيل بولاية تينيسي مؤخرًا بتجديد وإعادة فتح متحف مركز الزوار، والذي وصف بأنه "وجهة واحدة لجميع أنواع البقوليات" و "أجمل متحف للفاصوليا في العالم.


وتم افتتاح المتحف في الأصل في عام 2010، ويقع في موقع متجر بوش العام الأصلي الذي يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين، لكن بوش دعا إلى إغلاق المتحف مؤقتًا في 31 يناير من هذا العام من أجل تجديده، وذلك اعتبارًا من 12 يوليو عاد واعدًا "بالشعور التاريخي المألوف - الآن بتجارب رقمية مبتكرة جديدة."

متحف مركز زوار بوش

"سواء كنت ترغب في استكشاف مجموعة منتجات بوش الواسعة على مجموعة الرفوف الرقمية، أو تعمق في تاريخ بوش، أو إلقاء نظرة فاحصة على كيفية صنع هذه الحبوب الجميلة، سيتم الرد على جميع أسئلة عشاق الطعام في Bush's Beans Visitor متحف المركز " هكذا كتبت العلامة التجارية وكل الجولات مجانية.


من بين التحسينات، قالت شركة بوش، إنه يمكن للزوار الآن استخدام "مقياس الفول المعاد تصوره" حيث يمكنهم "الحصول على مقياس لوزن الفاصوليا، وقد تم "تحديث" تجربة المسرح بما في ذلك جولة افتراضية في المصنع تسلط الضوء على عملية التصنيع، ويمنح الرف الرقمي التفاعلي للعملاء فرصة لمشاهدة المجموعة الواسعة من منتجات بوش ببساطة بالنقر فوق منتج من اختيارهم لمعرفة المزيد عن المكونات والوصفات اللذيذة والمزيد.


فاصوليا مجانية

هذا ليس كل شيء، وتشير بوش إلى أن مركز الزوار لا يزال يضم المتجر العام، الذي يضم جميع أنواع منتجات بوش، ومقهى بوش العائلي، وكلاهما ظل مفتوحًا بينما تم تجديد المتحف، وإذا كنت تأكل في المقهى، فسوف تحصل على عينة مجانية من "حبة اليوم" قبل وجبتك.


مركز زوار Bush's حاصل على تصنيف 4.8 نجوم على خرائط Google عبر أكثر من 4500 تقييم، جاءت الغالبية العظمى منها قبل التجديد.


متحف الفاصوليا 1
المتحف من الخارج

متحف الفاصوليا 2
متحف الفاصوليا 3
متحف الفاصوليا
المتحف من الداخل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022