leftlogo

ماذا طبخ ابن بيكهام في برنامجه؟.. 7 أكلات هتفاجئك

ابن الوز مش عوام!.. Cookin 'With Brooklyn أول برنامج طبخ لبروكلين بيكهام

A A A
269907046_221275013482368_897880363181913181_n
ماذا طبخ بروكلين بيكهام في برنامجه Cookin 'With Brooklyn؟

لا يكفي أن تكون محبًا للطهي والطعام لتصبح شيفًا محترفًا، حتى وإن كنت تنتمى لعائلة من المشاهير في أكثر من مجال فذلك أيضًا لن يساهم في شيء، الموهبة فقط والسعي وراء تعلم المزيد هما ما سيمنحاك ما تتمناه.

بروكلين بيكهام الابن الأكبر للاعب الكرة المعتزل ديفيد بيكهام، ووالدته هي عارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، قرر أن يتبع شغفه وحبه للطهي، ومن يتابع بروكلين عبر صفحته على إنستجرام سيعلم مدى سعيه لتعلم المزيد عن فنون الطهي.

رغم أن الشيف الشهير جوردن رامزي أحد أقرب الأصدقاء لعائلته، إلا أنه لم يلجأ له مباشرة وقرر بروكلين أن يمشي الطريق من بدايته وهو ما حدث في العرض التليفزيوني الأول له Cookin 'With Brooklyn.


وتقوم فكرة Cookin 'With Brooklyn على قيام عدد من الشيفات المحترفين من مختلف مطابخ العالم، بعمل أكلات أمام بروكلين ليتعلم فنون الطهي من خلال محترفين، وفي حلقات أخرى يقوم بروكلين بإعداد عدد من الأكلات بمساعدة الشيفات المشاركين معه، وحظت الحلقات على ردود فعل جيدة جميعهم أجمعوا على أن بروكلين يكتب حروف اسمه حاليًا ليكون ضمن أشهر الطهاة بعيدًا عن شهرة والده ووالدته، وأثنوا كثيرًا على رغبته الملحة في التعلم ولإثقال موهبته.


7 أكلات أظهرت براعة بروكلين في الطهي


 
لن نتوقف كثيرًا عند ما تناولته الصحف الأجنبية عن ميزانية الحلقة الواحدة من Cookin 'With Brooklyn، فمن الطبيعي أن تصل إلى 100 ألف دولار نظرًا لمشاركة عدد من الطهاة المحترفين، ولكن ما يلفت الانتباه أكثر هي الأكلات التي أعدها بروكلين في الحلقات والتي أظهرت مدى شغفه وحبه للطهي وتعلمه أيضا السريع، فمن منا يعود إلى الفيديوهات التي نشرها بروكلين على صفحته يكتشف أننا بالفعل أمام موهبة غير عادية في الطهي، مثل لفائف التورتيلا والهاش براون وشرائح اللحم والكعكة المكدسة وطبق الـ Poke bowl وعدد من الأكلات الصينية.


هناك جزء في العرض التليفزيوني يسمى Date Night With Nicola، حيث يطبخ بروكلين لخطيبته نيكولا بيلتز، وفي المقطع الدعائي لـ Cookin 'With Brooklyn، يقول بروكلين البالغ من العمر 22 عامًا: متحدثًا إلى الكاميرا، قال: "اسمي Brooklyn Beckham وأنا أحب الطبخ فقط، "أنا لست طاهيًا بعد، هذه هي بداية رحلتي مع الطعام، أحب صنع الطعام للأشخاص الذين أحبهم والذين أستمتع بالتسكع معهم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022