leftlogo

اتعلم «الطبخ الإيطالي» في 3 أيام.. اعرف تفاصيل كورس أكاديمية «كوالينارت» للطهي

A A A
كورسات تعليم الطبخ
كولينارت أكاديمي لفنون الطهي

عشاق المطبخ الإيطالي والمهتمين بتفاصيل الطبخ الإيطالي بدءا من الأعشاب والتوابل الإيطالية وحتى وصفات الباستا والصوصات المختلفة التي نعشقها جميعنا وكذلك الراغبين في تعلم الطهي، على موعد مع كورس جديد من أكاديمية Culinart Academy.

تفاصيل كورس أكاديمية Culinart Academy

خلال الكورس سيتعلم المشارك طريقة عمل الكثير من الأطباق الأساسية في المطبخ الإيطالي بشكل احترافي مع الشيف محمد منتصر في كورس مدته 3 أيام ويستمر في الفترة من 20 وحتى 22 يونيو من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 عصرًا.


ويتعلم المشارك في الكورس، طريقة تحضير الباستا الفريش بـ 5 عجائن مختلفة وهي: عجينة الباستا البيضاء «لازانيا، كانيلونى»، عجينة الباستا الحمراء «فيتوتشيني، موتزليني، تورتيليني»، عجينة الباستا الخضراء «رافيولي، كابيلتي، اسباجيتي»، عجينة النيوكي الارومانو، وعجينة الكريسبلا.
أما الصوصات المقدمة مع الباستا الفريش أو المجففة سيتعلم المشارك طريقة عمل كل من: «كاربونارا، بوتسايولا، بوتنسكا، اليو اوليو، مارينارا، نبوليتانا، الفريدو، لارابياتا، وكواتروفورماجي».

الأطباق الرئيسية في المطبخ الإيطالي

ويتعلم المشارك طريقة عمل الأطباق الرئيسية الاشهر في المطبخ الإيطالي وهي: الدجاج «بولو بارميزان، بولو كيتشاتورا، بولو فونجي، بولو فيني، بولو اليموني»، أما اللحوم طريقة عمل «استراشيتي رومانو، اسكالوبيني سيلفيا، اسكالوبيني ملاينيزي، واسكالوبيني دي كومو» وفي الأسماك طريقة عمل «بورتوفينو بيشيكو، برانزينو زيفيجو، ال ديابلو جمبرينو».

من هو الشيف منتصر؟

بدأ الشيف محمد منتصر مسيرته المهنية في المطبخ منذ عام 1982، ومنذ ذلك الحين، عمل لدى العديد من الفنادق فئة الخمس نجوم، وأصبح استشاري في تدريب المطبخ في عام 2015، وحصل على العديد من الدبلومات من الجمعية الأمريكية للفنادق، بما في ذلك دبلومة في الرقابة على الأغذية والمشروبات، وفي إدارة الأغذية والمشروبات فضلا عن خدمة تقديم الأغذية والمشروبات. 

معلومات عن أكاديمية Culinart Academy

أكاديمية طهي وجزء من أكاديمية «نقوش» التي تقدم ورش وكورسات ودورات في كافة المجالات مثل الأزياء والضيافة، تقدم كولينارت كورسات في فنون الطهي المختلفة للصغار والكبار وتعتمد على شيفات محترفين في ذلك تم افتتاحها في عام 2019.

كولينارت
جانب من كورس سابق في أكاديمية كولينارت للطهي

كولينارت2
بوستر كورس الطبخ الإيطالي

كولينارت3
أكاديمية كولينارت للطهي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022