leftlogo

اتعلم تحضير «كيكة الأفراح» في 3 أيام.. اعرف تفاصيل كورس The cooking School

A A A
طريقة عمل كيكة التفاح
تحضير كيكة الفرح

في يوم مميز مثل يوم الزفاف لا يكمل الفرحة إلا بتورتة مصنوعة من عدة أدوار منقوش عليها أسماء العروسين أو تحمل صورتهما، تلك التورتة المميزة تحتاج أن تصنعها يد خبير في صنع الكعكات أو شخص تمرن على جميع فنونها.


لذلك أطلقت مدرسة طهي The cooking School كورس لتعليم صنع كعكات الأفراح بأكثر من طابق مع الشيف راندا محمد لمدة 3 أيام تبدأ في 15 أغسطس وتنتهي في 18 أغسطس.

تفاصيل كورس كعكة الزفاف

خلال الكورس، سيتعرف المشاركون على جميع الأدوات الأساسية والخامات المجربة المضمونة والألوان المطلوبة للعمل، وطريقة عمل خبز سبونج كيك فانيليا وشوكولاتة وطريقة تقسيم الكيك وتقطيعه وطريقة عمل حشو الكيك «كريمة الزبدة السويسرية- الجناش المخفوق-كريمة الشوكولاتة- بيوريه الفواكه والكروكان».
كما سيتعلم المشاركون أيضا طريقة عمل جناش الشوكولاتة لتغليف الكيك وطريقة تقسيم وحشو الكيك وتغليف الكيك بجناش الشوكولاتة وعمل حواف حادة وطريقة عمل الستينسل بالرويال ايسينج وطريقة تثبيت وتركيب الكيك الأدوار وطريقة التعامل مع عجينة الجم بيست وتلوينها وعمل الوردة البلدي وأوراق الشجر.
وسيتعلم المشاركون طريقة تلوين الفندانت وعمل تأثير الشكل الرخامي على الكيك وطريقة استخدام قوالب السليكون لعمل أشكال مختلفة من عجينة السكر والطريقة الصحيحة لتخزين الكيك في كل مرحلة من المراحل والطريقة الصحيحة لتسعير الكيك وكيفية تغليف الكيك ونقله بطريقة آمنة وكذلك بوكليت يحتوي على جميع الوصفات المستخدمة في الكورس مع أسماء وعناوين كل تجار بيع الخامات والأدوات.

إيه هي مدرسة الطهي؟

مدرسة الطهي أو The Cooking School هي مدرسة طهي تم تأسيسها بحلول العام 2019، تدرب الهواة والمحترفين على كورسات الطهي المختلفة على يد خبراء في مجال الطهي والفنادق والمطاعم، كما تقدم خدمات أخرى لها علاقة بالمجال مثل تدريب فرق الطهي في المطاعم وتطوير قوائم الطعام.

من هي الشيف راندا محمد؟

هي شيف مخبوزات ومعجنات وحلويات شهيرة، لديها حساب باسم la_farine_by_randa تنشر عليه وصفاتها المميزة من صنع الكعكات والحلويات ويتابعها أكثر من 7 آلاف متابع، كما أنها شيف مدربة في عدد من مدارس الطهي مثل كوكينج سكول.
تمتلك شيف راندا محمد خبرة لا بأس بها في صناعة الحلوى والتدريب عليها خاصة فن تزيين الكيك وهي أحد من أطلقوا مبادرة "صانعات الحلوى" لتدريب الأمهات المعيلات على صناعة الحلوى قبل عامين.


كوكينج سكول


شيف راندا محمد

كورس
كورس كعك الزفاف

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022