leftlogo

اتعلم «تكاليف الأغذية» مع دورة جمعية الطهاة المصريين.. اعرف التفاصيل

A A A
جمعية الطاه المصررين
شيف ماركوس إيتن

يحتاج الطهاة المحترفون من وقت لآخر لتنمية مواهبهم من خلال العمل في مجال الطهي مع خبراء ومتابعتهم بالدورات المكثفة وهو ما تفعله جمعية الطهاة المصريين التي تضم طهاة محترفين يقدمون دورات تدريبية عن الطعام.


وتقدم الجمعية في الفترة بين يومي 26 و27 يوليو الحالي دورة تدريبية عن تكاليف الأغذية في مقر جمعية الطهاة المصريين مع الشيف ماركوس إيتن، مؤسس جمعية الطهاه المصريين والرئيس الفخري لها مدى الحياة والشيف المالك لمطعم ومدرس الطهي "إيبيس".

تفاصيل الدورة التدريبية 

ترتبط تكاليف الأغذية بجميع الأقسام عند تشغيل وإدارة المطابخ التجارية، ويتضمن تكاليف تتعلق بالمشتريات وتخزين المواد الغذائية، وإعداد الطعام، وإدارة الفاقد وخدمة تقديم الطعام.


وسيتعلم المشاركون في الدورة كيفية تنفيذ سياسات مشتريات لتحقيق مخزون "صفر ولماذا تعد الوصفات القياسية هي الأساس في التحكم في التكاليف وتحقيق ثبات مستوى المنتج، كما سيتعلم المشاركون كيفية التخطيط لقائمة طعام لتقليل الفاقد من الأغذية والنفقات الخفية التي تزيد من تكاليف الأغذية وكيفية التحكم فيها وكيفية تحديد النفقات الفعلية للأغذية وكيف يمكن لثبات مستوى الجودة العالية أن يقلل من تكاليفك ويزيد من أرباحك.
 
هذه الدورة مناسبة لكل من الشيفات التنفيذيون ومديرو المطبخ ومديرو ورؤساء الأقسام ومديرو الأغذية والمشروبات ومراقبو تكاليف الأغذية ومراقبو الجودة ومالكو المطاعم ومتعهدي تقديم الطعام.

من هو الشيف ماركوس إيتن؟

هو مؤسس جمعية الشيفات المصريين، والرئيس الفخري لها، ومستشار مجلس الإدارة، وفي المنظمة العالمية لجمعيات الشيفات (واكس)، يشغل شيف ماركوس إيتن منصب مساعد المدير القاري وممثل لجنة التعليم عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.


والشيف ماركوس هو شيف مستشار ومدرب يحمل ما يزيد عن 40 عاما من الخبرة في إعداد الطعام وفي إدارة المطابخ التجارية. 


جمعية الشيفات المصريين تخدم ما يزيد عن 4000 عضو، وتقدم العديد من الدورات والبرامج التدريبية للشيفات باللغتين الإنجليزية والعربية، ولديها مكتبة لبيع الكتب تحوي العديد من العناوين عن الطهي الاحترافي، وفنون الطهي لدعم الشيفات في مواصلة تعليمهم وتطوير حياتهم المهنية. 





شيف ماركوس إيتن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022