leftlogo

اتعلم طهي «السي فود» بشكل مختلف.. اعرف تفاصيل كورس أكاديمية «آرت كوك هاوس»

A A A
ياسمين طايع
كورس السي فود مع الشيف ياسمين طايع

السي فود من الأكلات التي لا يختلف عليها الكثير، وهي ما تميز الشيف المحترف عن غيره، لذلك يجب أن تتعلمها على يد محترفين وخبراء سيكون مفيدا إلى حد كبير، خاصة إذا كان لديك مشروع كاترينج أو تعمل كشيف في مطعم.


لذلك أعلنت أكاديمية الطهي آرت كوك هاوس عن كورس لتعلم السي فوود مع الشيف ياسمين طايع، في يوم الخميس 4 أغسطس بدءً من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

تفاصيل الكورس

سيتعلم المشاركون في الكورس، طريقة عمل مرق السمك وشوربة سي فود بالكريمة وسمك بوري سنجاري حارة وصينية سمك القاروص بالبطاطس وطاجن سمك دينيس بالصلصة وسمك فيليه بصلصة الزبدة والليمون وسلمون ترياكي مخبوز وسمك مشوي بالردة وجمبري مشوي وسمك شعور مقلي وجمبري باترفلاي مقلي وكاليماري مقلي وأرز صيادية.

من هي الشيف ياسمين طايع؟

درست شيف ياسمين طايع فنون الطهي في مركز تدريب فنون الطهي في مصر، وأصبحت شيف دولي معتمد من مؤسسة سيتي أند جيلد لندن، بالرغم من دراستها للقانون لكن لم تمارس المحاماة وعملت كشيف حلواني في أكبر فنادق القاهرة.

 

وبعدها عملت في أكبر شركات الخدمات الغذائية yumamia كشيف تنفيذي ومسؤولة التدريب ومراقبة الجودة للمنتجات، كما شاركت كشيف ومدربة فنون طهي في برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET برعاية الإتحاد الأوروبي والحكومة المصرية عام 2019.


تقوم طايع بالتدريس في دورات تدريبة على فنون الطهي بالعديد من أكاديميات الطهي في العديد من المحافظات كما عملت شيف وسفيرة لإحدي حملات منتجات الاتحاد الأوروبي في أكبر معارض القاهرة، وشاركت كشيف في ايفنتات ومعرض طهوية كبيرة.


وشاركت ياسمين طايع في العديد من برامج الطهي علي كثير من القنوات الفضائية وكانت متسابقة في برنامج The Taste عام 2015 مع كبار الشيفات.
كما تعمل كمنفذة ومطورة وصفات مع العديد من الشركات والمواقع المهتمة بالطهي.

ما هي أكاديمية آرت كوك هاوس؟

آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، والأكاديمية تعتبر منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطهي، كما توفر أيضا ستوديو للتصوير وتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.

ياسمين طايع
ملصق كورس السي فوود مع الشيف ياسمين طايع


الشيف ياسمين طايع في أحد تدريبات الطهي


سي فود

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022