leftlogo

اتعلم فن تحضير «الباتيه والكراسون» مع كورس أكاديمية «آرت كوك هاوس»

A A A
كورسات تعليم الطبخ
كورسات أكاديمية آرت كوك هاوس

 

من منا لا يحب الباتيه أو الكراوسون مع كوب من الشاي أو القهوة، يناسب الأمر تماما جلسة بعد الظهر مع العائلة أو خروجة خفيفة مع الأصدقاء في النادي أو حديقة عامة، ولأن كل شيء يحتاج إلى الدقة والإتقان وكذلك لضمان نظافة طريقة العمل والمكونات، فيمكنك تعلم صنعها في المنزل بسهولة.


وتقدم أكاديمية آرت كوك هاوس كورس الباتيه والكرواسون مع الشيف نبيل حسن، حيث أنه من أكثر الكورسات شعبية وطلبا من الأكاديمية، وسيكون الكورس يوم الجمعة 19 أغسطس من الساعة 10 صباحًا حتى 4 عصرًا.

تفاصيل الكورس

سيتعلم المشاركون في الكورس طريقة عمل عجينة الكرواسون الجاهزة والبابكا وعجينة الباتيه والسينامون ومخبوزات أخرى، كما سيتعلم المشاركون طريقة عمل: "كرواسون سادة، كرواسون بالجبنة، كرواسون بالزعتر، دانش بالفواكه، رول القرفة، بابكا، باتيه الجبنة، فطیرة التفاح".

من هو الشيف نبيل حسن؟

هو شيف مصري درس السياحة والفنادق في فترة الثمانينات في مصر، ثم عمل في مجال الخبز والحلويات، ووفقا لتعريفه الشخصي من حسابه الرسمي بموقع لينكد إن فقد عمل في الفترة بين عامي 1994 و2000 في Accor's Darling Harbour Hotels في فندق نوفوتيل مطار القاهرة كشيف مخبوزات معجنات.


وفي الفترة بين عامي 2000 و2011 عمل كشيف معجنات ومخبوزات في فندق هيلتون مكة بالمملكة السعودية وعمل في فرع فندق هيلتون مالبو حتى عام 2019 ثم عمل بعدها في أحد فنادق أوغندا حتى يونيو من العام الحالي.


لديه شغف بالتميز، ومهارات طهي إبداعية وفنية قوية، فضلاً عن الطاقة والحماس لبناء تجربة طعام لا تُنسى كما يساهم في تحقيق الحفاظ على تكاليف الغذاء حسب الميزانية، وشارك في مبادرات توفير الطاقة وإعادة التدوير ولديه خطط ابتكارية في تخطيط قوائم الطعام، خاصة في المخبوزات والمعجنات والحلويات


إيه هي أكاديمية آرت كوك هاوس؟

آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، والأكاديمية تعتبر منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطهي، كما توفر أيضا ستوديو للتصوير وتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.

نبيل حسن 1
نبيل حسن 2
نبيل حسن
شيف نبيل حسن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022