leftlogo

اتعلم فن تحضير «الكيك الصحي» مع الشيف روان عمرة.. اعرف تفاصيل الكورس «مدته يوم واحد»

A A A
طريقة عمل كرات البطاطس بالكريمة المخفوقة
دورات لتعليم فن تحضير الكيك الصحي

يحرم بعضنا خلال رحلة الدايت من الحلويات والأكلات التي اعتدنا تناولها وكانت تشكل جزءً من نظامنا الغذائي، مثل الكيك والحلويات، لكن خلال رحلة الدايت نتصور أننا حرمنا منها للأبد، لكن ظهرت في الآونة الأخيرة صيحة جديدة من ابتكار طرق بديلة لصنع هذه الحلويات بطريقة صحية وغير ضارة ولا تحتوي على سعرات حرارية عالية.

تفاصيل الكورس

لذلك من الجيد أن يتعلم الكثير صنع هذه الحلويات بطريقة غير مرتفعة في سعراتها الحرارية وتناسب الجميع، لذلك تطلق أكاديمية آرت كوك هاوس Artcook House كورس الكيك الصحي الصيفي مع الشيف روان عميرة في 25 أغسطس الجاري في كورس مدته يوم واحد من الساعة 10 صباحًا وحتى 6 مساءً في مقر الأكاديمية بمصر الجديدة.


بحسب الصفحة الرسمية للأكاديمية على موقع فيسبوك، فإن المشاركين في الكورس سيتعلمون، مهارة إعداد العديد من الحلويات بطريقة صحية مثل كيكة الجزر وكيكة التفاح وتشيزكيك موز وماتشا كيك وبراونيز بالآيس كريم ومافن الكينوا وكيك مالح بالجبن وكيك بالبندق والبرتقال وكيك الفستق.

من هي شيف روان عميرة؟

هي شيف مصرية وأخصائي تغذية مشهورة بإعدادها للأكلات الصحية، مثل الحلويات والكيك والمخبوزات الخالية من الجلوتين وأكلات مناسبة للكيتو دايت وغيرها، كما أنها مدربة على صنع الأكلات الصحية في عدد من الأكاديميات وجمعيات الطهي مثل آرت كوك هاوس وذا كوكينج سكول The Cooking School.


ظهرت كضيف خلال شهر رمضان الماضي مع دكتور محمد حلمي في أول برنامج طبي غذائي وهو «صحتك في أكلتك» يجمع بين المعلومات الغذائية الطبية وألذ الأكلات الصحية وكان يحتوي كل يوم على معلومة طبية ووصفة صحية.

إيه هي آرت كوك هاوس؟


آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، كما أنها منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطبخ، كما توفر الأكاديمية استوديو لتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.


ومن الدورات التي تقدمها «آرت كوك هاوس» دورات «الطبخ الغربي، المعجنات والخبز، الحلويات الشرقية، الحلويات الغربية، الطبخ الشرقي، تصميم الطعام وتصوير الطعام».


بعض هذه الدورات قد تكون قصيرة تتراوح من يوم إلى 3 أيام، بالإضافة إلى دروس الطبخ عبر الإنترنت لمساعدة الشيفات والراغبين في تعلم الطبخ على صقل مهاراتهم في المطبخ في المنزل سواء كان مبتدئًا أو محترفًا.

روان عميرة 1
روان عميرة 2
روان عميرة
شيف روان عميرة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022