leftlogo

احصلي على جسد رشيق كالنجمات.. اعرفي النظام الغذائي للممثلة «كلوي بيلي»

A A A
chloe-bailey-mtv-vmas-2022-feature
النجمة الأمريكية كلوي بيلي
كلوي إليزابيث بيلي هي ممثلة ومغنية أمريكية بارزة تشتهر باسمها المسرحي المجهول "كلوي"، وفي عام 2021، ابتكرت ألبومًا منفردًا بعنوان "Have Mercy" نالت عنه العديد من الجوائز المرموقة. 
بصرف النظر عن إصدار ألبومات موسيقية، يمكن مشاهدة كلوي مؤخرًا في فيلم الإثارة "جين"، وهي فتاة موهوبة تحظى بعشق الملايين بسبب موهبتها وجسمها الممشوق، وسنتطرق هنا إلى روتين تمارين كلوي بيلي وخطة نظامها الغذائي.

خطة النظام الغذائي كلوي بيلي

تحرص على تناول الأكل النباتي ضمن روتين يومي مليء بالأطعمة، وتفضل عادة تناول الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من البروتينات الخالية من الدهون والألياف والعناصر الغذائية الأساسية والمعادن، بالإضافة إلى الكثير من الماء خلال خطتها اليومية بأكملها للحفاظ على جسدها رطبًا بشكل صحيح.
تتجنب كلوي في الغالب تناول المشروبات الروحية والدهون العالية والسكر التي على ومنتجات الألبان وما إلى ذلك للحفاظ على روتين طعامها صحيًا ونظيفًا. 
وسوف نتعمق في خطة النظام الغذائي للفتاة الجميلة كلوي بيلي لمعرفة المزيد عن روتين الأكل الصحي اليومي الذي يساعدها على البقاء في حالة جيدة للغاية. 

خطة النظام الغذائي كلوي بيلي:

إفطار 


وعاء عصير الفاكهة الطازجة 
خبز الموز مع الفول السوداني المملح ستريوسل
جرانولا وحليب لاتيه ذهبي

غداء 


حساء عدس نباتي مثير 
وعاء أرز بني 
سلطة الصيف بالفاصوليا السوداء والذرة عالية البروتين 
وجبات خفيفة 
مزيج درب 
ادامامي 
زبادي يوناني 

وجبة عشاء

سلطات قيصر 
الكينوا 
راب خضار مشوي وحمص 
الفول والدخن 
لقد حافظت جيدًا على جسدها وتبدو مذهلة للغاية في سن الـ24 من خلال اتباع عادات الأكل الصحية، إنها تعرف دور الطعام في الحفاظ على شكل الجسم السليم، لذا فهي تأكل وجبات صحية فقط، وإذا أراد أي شخص تحقيق شكل جسم لائق، فعليه أن يتأكد من تضمين وجبات صحية في حياته اليومية. 

IMG_20220920_151133-660x1016
IMG_20220920_150258
chloe bailey
1418867517
Chloe-Bailey-dances-in-Treat-Me-music-video



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022