leftlogo

احصلي على جسد مارجوت روبي.. تعرفي على نظامها الغذائي وتدريباتها اليومية

A A A
يعد دور هارلي كوين، هو أشهر ما قدمت النجمة العالمية مارجوت روبي على الإطلاق، لقد تركت الناس في رهبة بأدائها المذهل، وحظيت الممثلة الأسترالية بشعبية كبيرة وقدمت بعض الأفلام الرائعة وفازت بالعديد من الجوائز، وتتمتع النجمة الأسترالية بشخصية رائعة وجسم ممشوق.
ويجب على الممثلة مواكبة روتين صارم، تتبعه للحصول على شخصية رائعة، وسنتعمق فيما يلي في الأشياء التي تفعلها ولا تفعلها، وروتين تمارين مارجوت روبي، وخطة النظام الغذائي، ونظام مارجوت روبي للياقة البدنية، وطولها، ووزنها.

تدريبات مارجوت روبي

مارجوت روبي شخصية رائعة وجميلة حقًا، وتحافظ على لياقتها بالرياضة، ويتكون روتين تمرين Margot Robbie من الكثير من التمارين وتمارين القوة الأساسية، كما تقوم بالعديد من تمارين القلب للحفاظ على رشاقة جسمها وتركز أيضًا على تدريب الوزن للحصول على القوة والشكل.
ويتكون تمرينها من مزج البيلاتس والباليه وغير ذلك الكثير، هذا يبقيها في حالة جيدة ويوفر أيضًا توازنًا ومرونة مذهلة للجسم، وقالت روبي إنها تمزج أيضًا بين الكثير من الأشياء الأخرى التي تمنحها القلب الرائع دون تضخيمها، مثل "الحبال وقفزات الباليه والارتدادات" التي تساعدك في الحصول على لياقة بدنية رائعة، وهي أيضًا من أصعب تمارين القلب.
بعد ذلك تقوم بالكثير من شد الأرابيسك وسحب المقاومة، بعد ذلك تذهب إلى مصاعد الأرابيسك مع ربط أوزان الكاحل بقدميها ما يجعل من الصعب عليها رفعها، وهذا التمرين الخاص يمنحها شَدًّا وشكلًا رائعًا، يمكنك القول إنه السر وراء مؤخرتها.

عضلات الفخذ

قالت "مارجوت" إنها تقوم بالكثير من التمارين الجانبية لفخذيها الخارجيين وعضلات الأرداف الخارجية، ويتكون كل هذا التمرين من تمرين مثالي لنوع جسمها، وإذا كنت تريد نفس الشكل الذي تتمتع به، يمكنك تجربة هذه التمارين.

النظام الغذائي لمارجوت روبي

بينما يكون تمرينها مكثفًا، سيكون مضيعة دون نظام غذائي، أليس كذلك؟
قد تتفاجأ من حقيقة أن مارجوت روبي تقوم ببعض التمارين المكثفة المذهلة ولكن عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي، قالت إنها لا تحب التضحية بطعامها المفضل بسبب السعرات الحرارية.
وأضافت مارجوت، أنه على الرغم من أنها تتبع نظامًا غِذَائِيًّا معينًا، فإنها لا تزال تأكل ما تريد وما تحب، وقالت إنها إذا كان لديها تصوير بيكيني أو مشهد قادم، فإنها تتوقف عن تناول طعامها عالي السعرات الحرارية وتبدأ في تناول عصي الجزر فقط ما يساعدها في الحصول على الشكل الذي تريده ويجعلها تبدو جيدة في البيكيني.
مارجوت روبي
5
مارجوت روبي2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022