leftlogo

احصلي على جسد ممشوق كالنجوم.. ياسمين صبري تمارس الملاكمة وديمة ترفع أثقال

A A A
جويل  مردينيان
جويل مردينيان
تحرص دائما الفنانات العرب على اتباع أساليب صحية للحفاظ على أوزانهن من الزيادة وعدم تخطيها الحد المسموح غير المرغوب فيه لديهن، فتتبع الكثيرات أنظمة الدايت لخسارة الوزن، وعادات صحية، لاسيما ممارسة الرياضة للحصول على جسم رشيق وقوام مثالي أمام الكاميرات وعلى السجادة الحمراء في المهرجانات المختلفة، فتجدهن جميلات متألقات أمام الشاشة.

تعتبر الرياضة خطوة أساسية في حياة الكثير من النجمات، للحصول على الرشاقة والقوام المثالي، رغم انشغال الكثير منهن، إلا أنهن يحرصن دائما ألا تفوتهن التمارين الرياضية ـ سواء كانت داخل الجيم أو في المنزل، ونتعرف سويا على أسرار رشاقة بعض منهن ورياضاتهن المفضلة، التي تمارسها كل منهن، وفي السطور التالية نكشف أسرار رشاقة بعض النجمات العرب ورياضاتهن المفضلة.



1- نوال الزغبي

تكشف نوال الزغبي دائما عبر السوشيال ميديا، وصفحاتها الخاصة لجمهورها عن تمارينها الرياضية التي تمارسها دائما، وتشاركهم الصور والفيديوهات، والتي تعرض فيها تمارين القوة التي تعتبرها الأهم، كما تلجأ أحيانا إلى تمارين حزام المقاومة.

2- مايا دياب

تمارس مايا دياب دايما عبر البث المباشر على إنستجرام، تمارين القوة، التي تشاركها مع جمهورها بشكل دائم، وتقوم بها داخل المنزل، ولا تتطلب تمارين مايا دياب معدات، فجميعها بسيطة وسهلة داخل المنزل ويمكنك مشاهدتها وممارستها كما تفعل مايا دياب.

3- ديمة قندلفت

تعتبر الرياضة جزء من حياة ديمة قندلفت اليومية، فهي تمارس الرياضة بانتظام بشكل يومي للحصول على جسم متناسق، لاسيما المنافع التي تعود على صحتها بفضل ممارسة الرياضة، وتمارس رفع الأثقال والسباحة.

4- ياسمين صبري

تساعد الرياضة ياسمين على خسارة وزنها والظهور بالمظهر الرشيق، وتشارك متابعيها رياضتها المفضلة عبر إنستجرام، فتمارس اليوجا بشكل منتظم والملاكمة والسباحة والبيلاتس، كما تمارس رفع الأثقال، وهذا يفقدها كثيرا من الوزن والدهون ويقوي عضلاتها.

5- رياضة جويل مردينيان

لا تهمل جويل مردينيان جمالها ورشاقتها، فهي تحافظ على شكلها جميل، ودائمة الطلة الرائعة عبر السوشيال ميديا أثناء ممارسة التمارين الرياضية التي تحافظ بها على جمالها ورشاقتها، ومن تمريناتها التي تمارسها "القوّة، الملاكمة، اليوغا والبيلاتس".
جويل مردينيان
جويل مردينيان
ديمة قندلفت
ديمة قندلفت
مايا دياب
مايا دياب
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022