leftlogo

احصلي على جسم النجمة إيما روبرتس.. قوام جذاب ورشاقة لا تقاوم

A A A
إيما روبرتس- ايما روبرتس - ممثلة امريكية (10)
النجمة الأمريكية إيما روبرتس
إيما روبرتس ممثلة ومغنية معروفة بأفلامها وبرامجها التلفزيونية مثل Scream Queens وAmerican Horror وWe the Millers وNerve وWild Child وScream 4 وThe Hunt وما إلى ذلك.
تحظى إيما روبرتس بشعبية كبيرة وشهرة في جميع أنحاء العالم لتمثيلها ومظهرها، لذا يسعى الكثير من المعجبين لمعرفة السر وراء لياقتها البدنية المذهلة، وإذا كنت تريد معرفة تمرين إيما روبرتس وخطة نظامها الغذائي، فتابع ما يلي.

لياقة إيما روبرتس

بدأت حياتها المهنية منذ سنوات، وهي الآن واحدة من أفضل الممثلات في العالم، وتتمتع إيما روبرتس باللياقة البدنية وتحافظ على نشاطها، لذا إذا تحدثت عن روتين التمرين الخاص بها، فهو ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

البيلاتس


البيلاتس هي بالفعل واحدة من أفضل التدريبات، فهذه التمرينات لا تساعدك في الحصول على لياقتك فحسب، بل تمنحك أيضا المرونة، وشكل الجسم المتناسق، وتقوي جذعك، ويفضل العديد من النجوم مثل فناني البوب الكوريين، المعروفين بامتلاكهم أكثر الأجسام جاذبية في صناعة الترفية، البيلاتس.
لذا فأنت تعلم أنك سترى النتائج سواء كان ذلك خلال شهر أو عام؛ ستساعدك البيلاتس بالتأكيد في الحصول على جسم رشيق ومرن مثل إيما روبرتس.
شيء آخر تفعله إيما روبرتس للحفاظ على لياقتها وصحتها، وذلك عبر التركيز على صحتها العقلية، فإذا كان عقلك غير صحي، فلن تشعر أبدا بصحة جيدة بغض النظر عن مقدار التمرين، لذلك تقوم إيما روبرتس بالتأمل يوميا للتأكد من أن عقلها بصحة جيدة.

خطة النظام الغذائي لإيما روبرتس

تحدثت إيما روبرتس عن نظامها الغذائي وكيف تتعامل معه، وقالت إنها تتناول الأطعمة النظيفة والصحية في المقام الأول، لكن لديها بعض الأيام للاستمتاع بالحلوى، على سبيل المثال، تناولت إيما روبرتس طعاما صحيا لعدة أيام قبل التصوير، ولكن قبل التصوير مباشرة، ذهبت للحصول على كب كيك بينما كانت تستمتع بقراءة كتاب.
وقالت: "إنه شيء أعتقد أنه يجب القيام به، حاول تناول الطعام الصحي بقدر ما تستطيع، وإذا كان جسمك يتوق إلى شيء ما، فدعه يأكل هذا الطعام، يعرف جسمك ما يحتاجه أكثر مما تحتاجه

وجبات إيما روبرتس


الإفطار


توست الأفوكادو مع بياض البيض المخفوق والفواكه على الإفطار.

الوجبات خفيفة

عصير الفاكهة أو عصير البروتين للوجبات الخفيفة.

الغداء


صدور الدجاج المشوي مع القليل من الأرز والأخضر.

وجبة العشاء

سلطة الدجاج أو السلمون.
إيما روبرتس- ايما روبرتس - ممثلة امريكية (3)
إيما روبرتس- ايما روبرتس - ممثلة امريكية (11)
إيما روبرتس- ايما روبرتس - ممثلة امريكية (7)
إيما روبرتس- ايما روبرتس - ممثلة امريكية (6)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022