leftlogo

احصلي على جسم رشيق كعارضات الأزياء.. 4 مشروبات ديتوكس هتحرق الدهون

A A A
احد عارضات فيكتوريا سيكريت
احصلي على جسم رشيق مثل عارضات الأزياء

الوصول لجسد ممشوق خالي من الدهون كعارضات الأزياء، حلم كل فتاة، لذا تبدأ رحلة البحث عن أسباب وأسرار جمال عارضات الأزياء اللاتي تكشفن عن بعض من أسرارهن على وسائل التواصل الاجتماعي، ويشترك الديتوكس في معظمها، حيث يساعد على حرق الدهون.

ومن خلال السطور التالية يمكنك خسارة دهون جسمك في أسبوع واحد باستخدام ديتوكس عارضات الأزياء، للتمتع بجسم منحوت وقوام ممشوق وأكثر جاذبية، ونستعرض 4 مشروبات ديتوكس قادرة على حرق الدهون، وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

فوائد الديتوكس

يعمل الديتوكس على التخلص من الدهون التي تتراكم حول المعدة، والأرداف، إلى جانب الدايت الصحي، فتناول الديتوكس خلال فترة الدايت يخلصك من دهون منطقة الخصر، ومن أبرز مشروبات الديتوكس:

1- الماء والخيار والليمون

لضمان نجاح الدايت الغذائي الصحي وخسارة الوزن، عليك تناول الكثير من الماء، وإضافة عصير الليمون وشرائح الخيار إليه وتركه في البراد طوال الليل، ويشرب في الصباح التالي، فيعمل على تعزز عملية الهضم، وكبت الشهية والتخلص من الدهون.

2- الزنجبيل والليمون

هذا النوع من الديتوكس هو المفضل لدى جميع عارضات الأزياء، ويتم تجهيزه من خلال مزج عصير ليمونة واحدة مع نصف كوب من المياه الدافئة، ومن ثم إضافة مقدار 2 سم من الزنجبيل الطازج المبشور، وهذا المشروب السحري يعزز من عملية الهضم، ويطرد السموم من جسمك، ويحرق الدهون في وقت سريع.

3- السبانخ الأخضر

تحتاج إلى أوراق السبانخ وتفاحة متوسطة الحجم، وخيارة واحدة، وعصير نصف ليمونة، و2 سم زنجبيل مقشر، ونصف باقة بقدونس، وتقطع المكوّنات إلى أجزاء صغيرة، وتوضع في الخلّاط، ويشرب منها على الريق كل صباح، مع الحرص على تجنّب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكر.

4- ديتوكس القرفة

معروف أن القرفة واحدة من الأعشاب التي تساعد في خسارة الوزن، لذا بإمكانك الاستفادة منها لتحضير الديتوكس.. فقط قومي بغلي عيدان القرفة، وصفي المياه في كوب، وأضيفي إليها ملعقة من العسل الذي يعزّز عملية الحرق في الجسم، وعصير نصف ليمونة التي تضاعف مفعول القرفة في حرق الدهون.

ديتوكس السبانخ

ديتوكس الخيار والليمون 

ديتوكس للتخلص من الدهون 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022