leftlogo

ارتفاع إيرادات DoorDash و UberEats بسبب زيادة الطلبات المنزلية

A A A
doordash دور داش (2)
شركة دوور داش لتوصيل الطلبات
أدى تناول الطعام في المنزل بدلاً من المطاعم، إلى زيادة الإيرادات لشركات مثل DoorDash و UberEats، الشركة الأم لشركة Uber Technologies Inc.
وقال متحدث باسم الشركة، إن المستهلكين يطلبون بشكل متكرر، مضيفًا أنه عام 2022 شهد عددًا أكبر من المستهلكين يستخدمون المنصة أكثر من أي وقت مضى.

تجاوزت التوقعات

تجاوزت شركة DoorDash توقعات وول ستريت للإيرادات الفصلية بدعم من الطلب الثابت على طلب الطعام عبر الإنترنت، على الرغم من استمرار التضخم المرتفع وارتفاع الأسعار.
ومع تزايد المخاوف من حدوث ركود في الولايات المتحدة، تمسك المستهلكون المهتمون بالتكلفة بعاداتهم الوبائية المتمثلة في طلب وجبات بأسعار معقولة في المنزل بدلاً من تناول الطعام في المطاعم، ما أدى إلى زيادة الإيرادات لشركات مثل DoorDash و UberEats، والشركة الأم لشركة Uber Technologies Inc.
وقال متحدث باسم الشركة، إن المستهلكين يطلبون بشكل متكرر، مضيفًا أن في عام 2022 شهد عددًا أكبر من المستهلكين يستخدمون المنصة أكثر من أي وقت مضى.

ارتفاع إجمالي الطلبات

ارتفع إجمالي الطلبات بنسبة 27% وصولا إلى 467 مليون في الربع الرابع عن العام السابق، وتتوقع شركة توصيل الطعام الأمريكية
الكبرى أن يتراوح إجمالي قيمة الطلب- القيمة الإجمالية لجميع طلبات التطبيق ورسوم الاشتراك - ما بين 60 مليار دولار إلى 63 مليار دولار لعام 2023، مقارنة بـ 53.4 مليار دولار أمريكي في عام 2022، وقفزت إيرادات الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها 40% وصولا إلى 1.82 مليار دولار في الربع المنتهي في 31 ديسمبر.
وتوقع المحللون جمع حوالي 1.77 مليار دولار، وفقًا لبيانات IBES من Refinitiv، ومع ذلك اتسعت خسارة الشركة الفصلية الصافية إلى 642 مليون دولار، أو 1.65 دولار للسهم، أي 155 مليون دولار، بسبب التكاليف المتعلقة بالتعويضات القائمة على الأسهم وخفض عدد الموظفين.
doordash دور داش (1)
doordash دور داش (4)
doordash دور داش (3)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022