leftlogo

ازاي كيم كاردشيان مبتكبرش كدة!.. اعرف نظامها الغذائي بعد بلوغها الـ42

A A A
كيم
كيم كارداشيان
للشهرة والشكل الحسن والجسم الرياضة ضريبة يجب أن يدفعها النجوم، ربما يضطرون لقضاء ساعات من الوقت في الصالة الرياضية، أو التوقف عن تناول الأطعمة التي يحبونها، كما تفعل النجمة كيم كارداشيان التي تبلغ 42 سنة، ومع ذلك تبدو شابة صغيرة بجسد صحي رياضي، فماذا تفعل لتبقى بهذا الشكل.

نظامًا غذائيًا نباتيًا 

تتبع كيم كارداشيان نظام غذائي قائم على الخضروات والفاكهة والأطعمة النباتية فقط منذ عام 2019، كما تتناول الأطعمة المضادة للالتهابات والأكسدة ليس فقط من أجل جسد ممشوق وصحة أفضل، ولكن من أجل علاج الصدفية، وقد صرحت في لقاء سابق لها أن الطعام الذي تتناوله  قلل من أثر الصدفية والتوتر وزاد من نشاطها وطاقتها.

لا تدخن ولا تشرب الكحول

وفقًا لمصادر متعددة، فأن كيم لا تشرب الكحول ولا تدخن السجائر وهو ما عزز المحافظة على صحتها وصفاء بشرتها.

التدريبات الصباحية

إلى جانب التمسك بخطة الأكل الصحي، تكرس كيم أيضًا وقت صباحي لممارسة الرياضة، حيث تذهب  باستمرار إلى صالة الألعاب الرياضية 6 أيام في الأسبوع لمدة من 60 إلى 90 دقيقة من جلسات التمرين، وغالبية تمارينها تركز على الأوزان وتدريب القوة.

خطأ فادح ارتكبته كيم كارداشيان في نظامها الغذائي

بينما تولى النجمة كيم اهتماما خاصا بعاداتها الغذائية وممارسة التمارين بانتظام إلا أنها من حين لأخر تتبع انظمة غذائية غير صحية وحميات قاسية لفقدان الوزن بشكل سريع، كما فعلت مؤخرًا وفقدت أكثر من عشرة كيلو بفضل حمية قاسية، من أجل ارتداء أحد الفساتين في حفل عام 2022.
قالت كارداشيان لمجلة فوج: "كنت أرتدي بدلة ساونا مرتين في اليوم، وأجري على جهاز الجري، وأقطع كل أنواع السكر والكربوهيدرات تمامًا، وأتناول فقط الخضار والبروتين، وكنت صارمة مع نفسي للغاية".
هذا النظام الغذائي الصارم التي اتبعته كيم فجأة وتخليها عن نظامها النباتي وإدخالها بعض اللحوم ضمن غذائها، أثر عليها وعادت الصدفية بشكل مؤلم لديها، على الرغم أن هذا كان يتم تحت إشراف طبيبها ومدربها الشخصي.
كيم كاردشيان
كيم
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022