leftlogo

ازدحام كبير على أول فرع لـ Rostic’s بديل كنتاكي في روسيا بعد افتتاحه... ماذا يقدم؟

A A A
Screenshot 2023-04-26 104109
ازدحام كبير على أول فرع لـ Rostic’sبديل كنتاكي في روسيا

شهد أمس الثلاثاء ازدحاما شديدا على الفرع الأول لسلسلة الوجبات السريعة Rostic’s الذي أعيد إفتتاحه مؤخرا وهو النسخة المعدلة من كنتاكي فرايد تشيكن في أول موقع له في وسط موسكو بعد خروج سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية من السوق الروسية بسبب الحرب في أوكرانيا.
وكان الموقع الرئيسي لسلسلة المطاعم التي أعيدت تسميتها في Tverskaya-Yamskaya Ulitsa على بعد حوالي 5 كيلومترات من الكرملين ممتلئًا بالكامل عند الافتتاح الكبير مساء أمس الثلاثاء ، بعد أكثر من عام من إغلاق KFC مواقعها السبعين المملوكة للشركة في روسيا.
تم إحياء Rostic’s - التي تم إطلاقها في روسيا في عام 1993 وتعاونت مع KFC في عام 2005 قبل أن يشتريه عملاق الدجاج المقلي في ذلك العام - كاسم تجاري جديد لـ KFC ، التي كان لديها أكثر من 1000 مطعم في روسيا قبل الحرب.


ردود فعل رائعة من سكان المنطقة!

في افتتاح يوم الثلاثاء ، قال عدد من عملاء Rostic لصحيفة The Moscow Times إنهم سعداء برؤية السلسلة تمكنت من العودة تحت ملكية روسية.
قالت الكسندرا ، وهي من سكان موسكو في الخمسينيات من عمرها كانت تزور مطعم روستيك مع صديقتها ، لصحيفة موسكو تايمز: "نحب أجنحة الدجاج وكنا ننتظر إعادة الافتتاح"، وأضافت الكسندرا ، "نرحب بالشركات الروسية وندعمها". وأضافت "الطعام لذيذ والجو رائع".


الاحتفاظ بقائمة مأكولات KFC


أكملت Yum! Brands الشركة الأم الأميركية لعلامة كنتاكي فرايد تشيكن، خروجها من روسيا الأسبوع الماضي، من خلال نقل حقوق الامتياز الرئيسية إلى شركة الامتياز المحلية Smart Service.

شملت الصفقة جميع مطاعم KFC الروسية ونظام التشغيل، مع التزام بإعادة تسميتها باسم Rostic's، فيما لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

دخلت KFC في شراكة مع Rostic's التي تم إطلاقها عام 1993 في عام 2005 قبل شرائها لاحقًا، وكانت Rostic's حينها وسيلة KFC للتوسع في روسيا، إذ كان لديها أكثر من 1000 مطعم قبل دخول Yum! البلاد.

أوضح الملاك الجدد، الذين سبق لهم تشغيل نحو 40 مطعمًا في روسيا، أن علامة Rostic's كانت تعود يومًا ما إلى روسيا، قبل استحواذ Yum! Brands عليها، لذا سيتم إعادة إحيائها.

ظهرت مطاعم KFC مع إعادة افتتاحها الثلاثاء، باللونين الأحمر والأبيض، وذكر أحد ملاك Smart Service، كونستانتين كوتوف، أنهم توصلوا إلى اتفاق سيتم بموجبه الاحتفاظ بقائمة مأكولات KFC على أن يتم إعادة تسمية أربعة أطباق فقط من دون تغيير مكوناتها ومذاقها. بحسب رويترز.


Screenshot 2023-04-26 104039

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022