leftlogo

أعشق الطعام ولا أحرم نفسي من شيء

استاكوزا ومحار وبلح البحر على مائدة تارا عماد في باريس

A A A
FB_IMG_1647336534017
تارا عماد وصديقتها يتناولان السي فود

لن تصدق علاقتها بالأكل، وزنها المثالي وحفاظها الدائم على عدم زيادته توحي لك أن تارا عماد لا تتناول إلا كميات قليلة جدًا من الطعام أو أنها لا تتناوله من الأساس وتكتفي بشرب العصائر الفريش الصحية، ولكن إذا دخلت على صفحتها على إنستجرام ستكتشف المزيد عن علاقتها بالأكل، وكيف هي من أصحاب الذوق الرفيع في اختيارات نوعية الطعام الذي تتناوله.

ونشرت تارا عماد، أمس، صورًا مع أصدقائها في جولة سياحية في باريس، والصور ظهر فيها مائدة مليئة بجميع أنواع السي فود اللذيذة، المحار والاستاكوزا وبلح البحر والجمبري وسمك السلمون، ويبدو أنها كانت معركة بينها وبين أصدقائها حول تناول هذه المائدة، تارا عماد وصفت الطعام بأنه اشهى وألذ ما تذوقته من السي فود.

 

مائدة تارا عماد 


مائدة استاكوزا ومحار
وفي أحد المرات أيضًا نشرت تارا فيديو لها مع صديقتها الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف في كواليس تصوير، أحد الأعمال الفنية، وكانا يجلسان على السرير ويتناولان الطعام، وقالت تارا إنها لا تستطيع التركيز والقيام بعملها وهي جائعة لذلك تنتهز لحظات البريك لتلتهم كل ما لذ وطاب لها.

 

تارا عماد عاشقة للطعام


تعشق المأكولات البحرية
تحدثت الممثلة تارا عماد عن سر رشاقتها، وقالت "أعشق الطعام ولا أحرم نفسي من شيء، بل انني اتناول ست وجبات في بعض الأيام لكن بكميات قليلة للغاية، فهذا ينشط عملية حرق الطعام في الجسم، كما أحرص على شرب كميات كبير من المياه، فهي مفيدة للجسم ولنضارة الوجه".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022