leftlogo

اشرب «الميلك شيك» على طريقة المشاهير.. «كيم» عاشقة لنكهة الشوكولاتة و«بيلا» بالنعناع

A A A
جيجي حديد
جيجي حديد وزين مالك

 

«الميلك شيك» -بكل نكهاته-، هو الكوب المثالي الذي تحلو به تجمعات الأصدقاء في كل الأوقات الصيفية والشتوية، ويوجد بين الميلك شيك ومشاهير الفن علاقة قوية، وإذا كُنت تبحث عن الإلهام في كوبك التالي اكتشف الميلك شيك المثالي لك بناءً على الزوجين المشهورين المفضلين لديك وفقا لموقع Spoon University.


جيجي حديد وزين مالك: نعناع وشوكولاتة

 

 

جيجي حديد الأزياء الأمريكية وزوجها المُغني زين مالك، بينهما أمور مشتركة في الطعام المفضل لهما ومشروبهما هو الميلك شيك بنكهة النعناع والشوكولاتة.


بليك ليفلي ورايان رينولدز: فانيلا

أما المشروب المفضل للزوجين بلاك ورايان هو ميلك شيك من الفانيليا.

مايلي سايروس وليام هيمسورث: شوكولاتة

أما ثنائي البوب ذلك خاصة النجمة التي اشتهرت منذ طفولتها فهما يحبان الميلك شيك بالشوكولاتة وهي نكهة كلاسيكية، ولكن مايلي سايروس صنعت أيضًا الميلك شيك الخاص بها في عام 2009 عندما كانت تتجول في إحدى الأمسيات الجميلة مع صديقتها وأختها، وكانت القاعدة عبارة عن آيس كريم فانيليا مع عجينة البسكويت وأكواب ريس بزبدة الفول السوداني. 

كيم كارداشيان وكاني ويست: النعناع بالشوكولاتة وأوريو


زوجان فريدان حتى في حبهم للآيس كريم فهما يحبان نكهة خاصة ومزيج منعش من الميلك شيك وهو ميلك شيك أوريو برقائق الشوكولاتة والنعناع، رغم أن كارديشيان صرحت سابقا بحبها للميلك شيك من الفراولة والموز ممزوجين معا.

أريانا جراندي وبيت ديفيدسون: قهوة

هذا الزوجان يحبان الميلك شيك بنكهته التقليدية العادية، القهوة. 

جيسيكا بيل وجوستين تيمبرليك: موز


جيسيكا بيل وجوستين تيمبرليك رائعان لأنهما لا يفعلان كل شيء مثل جميع الأزواج الآخرين، وكانت جيسيكا ترتدي فستانًا ورديًا في حفل زفافهما. كن مثلهم واشرب شيئًا مختلفًا، مثل ميلك شيك فطيرة الموز.

هيلي بالدوين وجوستين بيبر: فراولة


بالتأكيد، كان جاستن وهيلي يعملان معا بشكل متقطع لبعض الوقت ثم انخرطا، وحاولا أن تكونا مختلفا عن أي شخص آخر بشرب مخفوق الحليب بالفراولة المفضل لهما.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا هي أحدث المشاهير الذين تناولوا الميلك شيك الخاص بها، ويسمى "The Exotic" بعد أحدث فيديو موسيقي لها، وهو مزيج سلس من الموز واللوز وصلصة الكراميل مع قاعدة آيس كريم الفانيليا ورشة من Pink Ginseng - جميع المكونات المفضلة لديها.

ليندسي لوهان

أما النجمة دائما وأبدا ليندسي لوهان فالميلك شيك المفضل لها هو خليط التوت مع الآيس كريم.

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان وكاني ويست

جيجي حديد
جيجي حديد وزين مالك

مايلي سايرس
مايلي سايروس وليام هيمسورث

رايان رينولدز
بليك ليفلي ورايان رينولدز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022