leftlogo

اعرف النظام الغذائي لأبطال فيلم Thor:Love and Thunder.. ماذا يأكل كريس هيمسوورث؟

A A A
thor
كريس هيمسوورث

بعد أيام قليلة، تعرض السينمات الأمريكية فيلم "Thor: Love and Thunder، والحقيقة أن الناس لا يطيقون الانتظار ويتعجلون مشاهدة الفيلم الجديد، بعد مرور وقت طويل على الجزء الأول "Thor".

وبعد العديد من الصور ومقاطع الفيديو الترويجية، من الواضح أن النجوم كانوا دائمُا في تمارين مستمرة خلف الكواليس ليبدو مثل الأبطال الخارقين، ومن الواضح أن البطل "كريس هيمسوورث" لا يتوقف عن التمرين، والسؤال.. ما هو نوع النظام الغذائي الذي استخدمه فريق "Thor" للظهور بهذا الشكل، وإليكم ما أوضحه موقع Eat This Not That بعد حديثه مع أبطال الفيلم. 


النظام الغذائي لأبطال فيلم Thor 

قد يكون الطعام الوحيد المشترك بينهم جميعًا هو اللوز، فاللوز في الواقع يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، بما في ذلك أنه يساهم في تقليل التجاعيد ودهون البطن، وتحتوي حفنة واحدة من اللوز على 6 جرامات من البروتين النباتي، و 4 جرامات من الألياف، و 50% من القيمة اليومية لفيتامين E، و 20% من القيمة اليومية من المغنيسيوم.

وفي الواقع كان النجم العالمي "كريس هيمسوورث" هو الأكثر التزامًا بتناول اللوز ومشتقاته "زبدة وحليب"، وفي منشور له على Instagram، قام كريس ومدربه Luke Zocchi بعمل مخفوق قبل التمرين بالموز والشوفان ومسحوق البروتين وقهوة جوز الهند والكاكاو وحليب اللوز، والجدير بالذكر أن زبدة اللوز تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من زبدة الفول السوداني بحوالي 7 مرات.

فوائد اللوز 

1- يحتوي اللوز على أحماض دهنية غير مشبعة تساعد على خفض الكوليسترول.
2- يُعد غني بالمغنيسيوم، والكالسيوم، وفيتامين هـ، والبوتاسيوم، ولذلك يساعد على خفض ضغط الدم وتقوية العظام.
3- يساعد في موازنة السكر في الجسم.
4- تخفيف الحرقة.
5- تحسين مرونة الجلد.
6- تحسين الحالة المزاجية.
7- يخفف الغثيان المصاحب للحمل.
8- يمنع انتشار السرطان في الجسم، لذا ينصح مرضى السرطان بإدخال اللوز في حميتهم لاحتوائه على كميات كبيرة من الفيتامينات، والمعادن، والبروتينات، والأحماض الدهنية، والمواد الكيميائية النباتية.
thor 2
 كريس هيمسوورث بطل فيلم Thor 
thor
بطل فيلم Thor 
لوز
لوز 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022