leftlogo

اعرف النظام الغذائي لدبابة باريس سان جيرمان سيرجيو راموس

A A A
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي
على الرغم من موهبته الهائلة، لعب قلب الدفاع البالغ طوله 6 أقدام في مركز الظهير الأيمن في ملعب رامون سانشيز بيزجوان، ويعد سيرجيو راموس أحد أكثر المدافعين تتويجا في تاريخ اللعبة، وسريعا عبر مسافات طويلة وبقدرة لا تصدق على التحمل، أدرك المراهق أنه بحاجة إلى العمل على قوته الأساسية وقوته التفجيرية إذا كان سيطور ويحقق إمكاناته التي لا شك فيها.
بعد انتقاله إلى البرنابيو في صيف 2005، لم يلعب راموس في قلب دفاع مدريد حتى عام 2009 بسبب إصابة بيبي، حيث اتخذ الإسباني القرار الخا، وبدأ بالسيطرة على مهاجمي الليجا مع الحفاظ على لياقته.
وفي حديثه عن أخلاقيات العمل الخاصة به، قال راموس لـ UEFA: "أستيقظ كل يوم بنفس الرغبة في مواصلة التحسن التي كنت أشعر بها منذ أن كنت طفلا، أنا لا أبحث عن اعتراف، كل ما أريد القيام به كل عام هو القيام بعمل أفضل، ونسيان ما فزنا به ووضع تحديات جديدة، سأستمر في العمل طالما سمح الجسم بذلك.
بحلول عام 2010، كان أحد الفائزين بكأس العالم مع إسبانيا وحل مكان كارليس بويول في مركز قلب الدفاع

حمية سيرجيو راموس

كان الجزء الأكثر أهمية في تحول راموس هو تزويد جسده بالطعام المناسب بشكل صحيح للسماح له بالتكتل بأمان، دون الرغبة في إضافة عضلات غير ضرورية أو فقدان أي سرعة، وكان المفتاح هو الحصول على الكمية المناسبة من السعرات الحرارية بدلا من مجرد زيادة الحجم.
وفي مقابلة مع High Snobiety، قال راموس: عادة ما أتناول القهوة، وبعض الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة مع البروتين مثل صدر الديك الرومي أو بيضة مسلوقة، وقطعة فاكهة قبل التمرين، إنه إفطار مغذ ومتوازن، إذا لم يكن لدي جلسة تدريب مع الفريق، فأنا آخذ شيئا أخف قليلا".

وجبات سيرجيو راموس

الإفطار


خبز الحبوب الكاملة وصدر الديك الرومي مع الأفوكادو والقهوة

وجبة منتصف الصباح الخفيفة

خليط التوت، وحفنة من اللوز، والزبادي

الغداء

سلطة بالخضار مع رش بذور عباد الشمس واليقطين
وجبة خفيفة بعد الظهر
مخفوق بروتين البازلاء والموز

العشاء


سمك القد بالليمون والأعشاب والزيتون

التمارين

- يفضل "راموس" التدريبات عالية الكثافة التي تعتمد على الحركة الوظيفية، ما يعنيه أنه يركز على القوة الأساسية واستهداف مجموعات عضلية محددة في كل مرة يتدرب فيها.
- يمزج هذا مع التدريبات متساوية القياس لتحسين قدرته على التحمل العضلي وكذلك القلب.
- على الرغم من أنه يمكن رؤيته وهو يمارس الرياضة بانتظام في المنزل، وصالة الألعاب الرياضية الخاصة به، إلا أن كل شيء يتم تحت إشراف فريق طبي لتكملة كثافة العضلات والتدريب على أرض الملعب.
سيرجيو راموس - لاعب كرة قدم - راموس (4)
سيرجيو راموس - لاعب كرة قدم - راموس (5)
سيرجيو راموس - لاعب كرة قدم - راموس (1)
سيرجيو راموس - لاعب كرة قدم - راموس (3)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022